القائمة الرئيسية

الصفحات

‏إيدن هازارد : ريال مدريد أنفق من أجلي الكثير من الأموال وسأحاول بدوري رد ذلك لهم .

 ايدن هازارد: انا لست الرجل المصاب



أكد البلجيكي إيدين هازارد، نجم فريق  ريال مدريد، على رغبته الكبيرة في استعادة مستواه، لتعويض النادي  الذي دفع الكثير من الأموال لضمه من تشيلسي. 

وقال هازارد، خلال حوار مع صحيفة "HLN" البلجيكية: " ريال مدريد أنفق من أجلي الكثير من الأموال وسأحاول بدوري رد ذلك لهم على أرضيّة الميدان.

وأضاف هازارد ايضا انا لست الرجل المصاب ،يعتقد الناس أنني دائما اتعرض الاصابات ولكن اذا عدت الى الوراء قليلا لن تجد أي لاعب قد لعب العديد من المباريات كما فعلت أنا منذ 10 سنوات ، انا ابذل جهدي واعمل مع بينتوس يوميا واعتقد اننا نقوم بعمل رائع .

و انا انتظر تلك اللحظة التي سوف اثبت فيها للعالم انني مازالت لاعبا جيدا ،ريال تعاقد معي لمدة 5 سنوات ، سنتين لم تكن جيدة بسبب الإصابات .

وقال "لقد وقعت لمدة 5 مواسم مع ريال مدريد، وأول موسمين لم يكونا جيدين، ولم تساعدني الإصابات، ولا يزال لدي 3 مواسم أخرى لإثبات جدارتي، وأتمنى أن أنجح.. أنا في انتظار تلك اللحظة التي يمكنني فيها إظهار قيمتي مرة أخرى". 

ايدن هزارد:  الفوز بكأس العالم سيكون أصعب من المنافسة على اليورو

وأتم: "المنتخب؟ سأحاول أن أكون بخير حتى مونديال قطر 2022، وبعد ذلك لا أعرف موقفي من المنتخب.. الفوز بكأس العالم سيكون أصعب من المنافسة على اليورو الأخير، لأن هذه كانت أفضل سنواتنا".

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات