القائمة الرئيسية

الصفحات

  ريال مدريد يحمي نفسه من إنتقام باريس

اكدت صفيحة ماركة الاسبانيه أن ‏سبعة تجديدات لعقود لاعبين ريال مدريد في الأشهر الثلاثة الماضية كانت اكثر من مجرد تخطيط رياضي، كانت حركة ليحمي ريال مدريد نفسه من رد فعل عنيف محتمل من باريس بسبب قضية مبابي.

 النادي عرف عواقب العملية وليوناردو كان مسؤولاً عن إعلان حرب مدريد - باريس، ريال مدريد كان مستعدا لهذا السيناريو الجديد من الأندية المعادية. كان من المهم بشكل خاص تجديد عقود فالفيردي وكورتوا، لديهم عقود طويلة مع النادي ولكن الرغبة كانت وضع لمسات إضافية على عقودهم والشرط الجزائي حركات إستراتيجية قام بها ريال مدريد قبل الإقتراب من الهجوم الأخير من اجل مبابي وتوقع حدوث ثأر من باريس  على شكل التوقيع مع لاعب مهم على المدى القصير او المتوسط.

 في الوقت الحالي ريال مدريد لديه 4 لاعبين تنتهي عقودهم الصيف المقبل، ثلاثة لا يعتمد عليهم للمستقبل، ومودريتش سيكون بعمر الـ 36 ودخل في ديناميكية التجديد عام بعد آخر. 
بقية اللاعبين تحت السيطرة، سواء بمدة العقد او الشرط الجزائي.

 هناك حديث عن شرط جزائي بـ مليار يورو من اجل بنزيما وفالفيردي، البقية لديهم سعر اعلى من 700 مليون. خوف مدريد اكثر من مبرر بالنظر لما حدث لبرشلونة بعد الاهتمام بلاعبي باريس سان.
 بدأ الأمر لـ فيراتي، وإنتهى بهم الأمر بخسارة نيمار، لاحقا وميسي ومعركة اصغر بخصوص فينالدوم.
author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات