القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا أصبح مبابي مترددًا في توقيع لريال مدريد؟ 


لماذا أصبح مبابي مترددًا في توقيع لريال مدريد؟ 



حقوق الصور تهدد صفقة مبابي 



أكدت  مصادر صحيفة  أن توقيع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد الإسباني أصبح موضع تساؤل بسبب بند حقوق الصورة الذي يسمح للاعب بالتمتع بـ 50٪ فقط من حقوق الصورة ، وبالتالي قد يفكر كيليان مبابي بجدية في عملية التجديد مع  نادي باريس سان جيرمان. 


ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,أهداف ريال مدريد,أخبار ريال مدريد اليوم,ريال مدريد اليوم,قائمة ريال مدريد,تشكيلة ريال مدريد,مبابي,أتليتيكو مدريد,توريس,أهداف ريال مدردي اليوم,فياريال,كريما بنزيما,مانشستر يونايتد,أبيدال,مانشستر يونا,باريس سان جيرمان,نيمار,بنزيما,أومتيتي,رودريجو,تيليمانس,ليستر سيتي,أخبار الإنتقالات,بيل,بيكيه,زيدان,ديباي,كومان,سواريز,نابولي,فينيسيوس,غوارديولا,إنتر ميلان,أخبار ميسي,أخبار برشلونة,فينيسيوس جونيور real madrid,real madrid news,real madrid goals,real madrid news today,real madrid today,real madrid list,real madrid lineup,mbappe,atletico madrid,torres,real madrid goals today,villarreal,creama benzema,manchester united,abidal, Manchester Yuna, Paris Saint-Germain, Neymar, Benzema, Umtiti, Rodrygo, Tielemans, Leicester City, transfer news, Bale, Pique, Zidane, Depay, Koeman, Suarez, Napoli, Vinicius, Guardiola, Inter Milan, Messi news, Barcelona news, Vinicius Jr


و على ما يبدو ،  فقد تفاجأ  كيليان مبابي بهذا ، لأنه في ما يقرب من عامين من المحادثات ، لم يخبرهم النادي الملكي بأي شيء عن حقيقة أنه يتمتع بنسبة 50 ٪ من عائدات حقوق الصور ، وكانوا يعتقدون أنه سيخسر الكثير. من المال بسبب ذلك. 


‏شاهد جنوون دكة ريال مدريد في الدقائق الأخيرة .. حماس اللاعبين مع كل لعبة حتى صافرة الحكم.


وأضافت نفس المصادر أنه لهذا السبب توقفت فجأة عملية التفاوض بشأن انتقال مبابي إلى ريال مدريد ، بالنظر إلى أن باريس سان جيرمان عرض على اللاعب عرض تجديد براتب مرتفع للغاية ، بالإضافة إلى حصوله على 100٪ من إدارة حقوق صورته. . 


شاهد ردة فعل سيرخيو اجويرو بعد هدف ريمونتادا ريال مدريد


بند حقوق الصورة يجعل مبابي مترددًا في الانتقال إلى ريال مدريد



ذكرت تقارير إعلامية أخرى أن باريس سان جيرمان جاهز للتجديد مع مع الفرنسي مبابي لمدة عامين بمكافأة توقيع 80 مليون يورو ، والراتب سيكون 40 مليون في السنة الأولى و 50 مليون في السنة الثانية ، بينما سيكون قادرًا. على التجديد لسنة ثالثة بمكافأة أخرى ويكون راتبه 60 مليون في السنة الرابعة بمكافأة أخرى.


 هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟ 



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات