القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو أسرع بطاقة حمراء في التاريخ 9 ثواني كانت كافية لطرد مدافع نيس امام انجي في الدوري الفرنسي

 بالفيديو أسرع بطاقة حمراء في التاريخ  9 ثواني كانت كافية لطرد مدافع نيس امام انجي في الدوري الفرنسي

بالفيديو أسرع بطاقة حمراء في التاريخ  9 ثواني كانت كافية لطرد مدافع نيس امام انجي في الدوري الفرنسي

أسرع بطاقة حمراء “طرد” في تاريخ كرة القدم، مسجلًا بإسم اللاعب الإنجليزي السابق “لي تود” حينما تفوه بجملة “اللعنة على هذا الشيء المزعج”، في إشارة منه لصافرة انطلاق المباراة من حكم اللقاء، وذلك بعد مرور ثانيتين فقط .


 أول مقابلة لمباراة كرة قدم تُبث عبر شاشات التلفاز في تاريخ اللعبة ، كانت في عام 1937، وكان العريق اللندني نادي أرسنال طرفًا فيها، تمثلث في مباراة ودية. 


 - الأسطورة البرازيلي المُعتزل منذ سنوات، رونالدينيو و حادثته الغريبة ، حيث قامت شركة المشروبات الغازية “كوكا كولا” بفسخ تعاقدها معه بعد أن ظهر في إحدى المؤتمرات الصحفية وهو يشرب من زجاجة للشركة المُنافسة “بيبسي” . 



 تُصنف مباراة منتخبي المجر والسلفادور التي انتهت بفوز الأول، بنتيجة عشرة أهداف مقابل لا شيئ كأكبر نتيجة مباراة في تاريخ كأس العالم، وذلك كان في كأس العالم لعام 1982.




حرب حقيقية وسقوط ضحايا بسبب مباراة كرة قدم في الأساس، وكان ذلك حينما شنت دولة السلفادور الحرب على جارتها دولة الهندوراس بسبب خسارتها لقاء في تصفيات كأس العالم. مثلما أقيمت حرب بسبب مباراة كرة قدم، انتهت أخرى بسبب نجم شهير، حيث يرجع الفضل في إنهاء الحرب الأهلية في ساحل العاج والتي استمرت لمدة 5 أعوام إلى لاعب كرة القدم الإيفوارى ديديه دروجبا، أسطورة نادي تشيلسي الإنجليزي .



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات