القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلم "من قلب الرابعة عشر"


طريق الرابعة عشر..

يحصل أن قرعة دور الـ 16 تتعاد لنقابل باريس سان جيرمان والعالم كله يتوقع باريس سان جيرمان طبعًا لأن لديهم ليونيل ميسي ومبابي ونيمار وتأهل سهل على حساب ريال مدريد وطلعنا من البارك دي برينس بأقل خسائر. وتأتي مباراة الإياب في السنتياجو برنابيو وكليان مبابي يسجل في شوط التاني والنتيجة 2-0 والكل قال خلصت وليس هناك عودة ولا أي ملامح للتأهل. لكن الفرنسي كريم بنزيما يسجل هاتريك في مدة 25 دقيقة ويقلب الطاولة والكراسي على باريسين، وطبعًا نجم الكرواتي مودريتش كان سببًا كبيرًا في الريمونتادا.

بعدها نقابل تشيلسي الإنجليزي في ربع النهائي وبنزيما يسجل في الذهاب هاتريك في ستامفورد بريدج في ليلة رمضانية لا تنسى. وفي مباراة الإياب في البرنابيو، يسجل تشيلسي ثلاثة أهداف علينا ويفرضون التعادل. ومرة أخرى نعود من بعيد بسبب اسطورة مودريتش الذي يرسم موناليزا بالمليمتر على رجل رودريجو، ونصعد بسبب هذا الهدف ونقابل مانشستر سيتي.

وكالعادة هنا الكل يتوقع أن النهائي إنجليزي بين السيتي وليفربول، وتبدأ مباراة الذهاب في ملعب الاتحاد والسيتي يتقدم بهدفين في أول 15 دقيقة. وهنا لو أي فريق آخر في أوروبا بهذه النتيجة وعلى أرض الخصم وسط ضغط جماهير، كانت النتكون النتيجة 6 أو 7 أهداف، ولكن ليست كل الفرق ريال مدريد. ومن كرة ميتة من ميندي إلى كريم بنزيما يسجل هدفًا رائعًا بقدمه الضعيفة. والسيتي يسجل الثالث، وبعدها يسجل البرازيلي فينيسيوس هدفًا بمجهود فردي عظيم، والسيتي يسجل هدفه الرابع. وبعدها يحتسب ضربة جزاء للريال وينفذها بنزيما بطريقة البانينكا، وهنا يتضح حجم كريم بنزيما وحجم ريال مدريد، ويعطي لاعبينا ثقة في أنفسهم. وتنتهي المباراة 4-3 لصالح السيتي.

في 4 مايو 2022، يكون يومًا حاسمًا لنا كمدريديستا. يوم العودة ضد مانشستر سيتي، وكانت أعظم ليلة كروية أعيشها في حياتي. بعد شوط الأول الذي ينتهي بالتعادل السلبي، يبدأ الشوط الثاني ويكون الريال ضاغطًا، وناقصنا فقط اللمسة الأخيرة. لكن في الدقيقة 72، يسجل رياض محرز هدفًا وباي باي ريال مدريد. والسيتي في النهائي يوم 28 ضد ليفربول، لأن الريال متأخر بهدفين وتبقى 18 دقيقة فقط.

تمر الدقائق بسرعة والسيتي ينزل جريليتش وفي كورتينو كان من الممكن أن يضاعف السيتي النتيجة، لكن الأولى ميندي ينقذها من على الخط المرمى والثانية كورتوا يصدها، ويكون سببًا رئيسيًا في فوزنا بالرابعة عشر. وأنشيلوتي ينزل رودريجو وكامافينجا، وفي الدقيقة 88، يبدأ الجمهور بمغادرة المباراة وفي المقاهي يبدأون في دفع الحساب، ولكن كامافينجا ورودريجو وبنزيما لديهم رأي آخر. يسقط كامافينجا كرة في منطقة الجزاء ويُعدلها بنزيما لصالح رودريجو الذي يسجل الهدف في هذه اللحظة الحاسمة. وبهذا الهدف، يصيب كارفخال الكرة ورودريجو يسجلها ويفجر الجماهير مدريد بالجنون، ويصيب الأقرع جوارديولا ولاعبيه بالصرع.

تنتهي المباراة ونحن نحتفل قبل بدء الأشواط الإضافية، لأننا واثقون من التأهل. وفي الدقيقة 95، يسجل بنزيما ضربة جزاء ويُطلق الأفراح في مدريد. وتنتهي هذه الليلة العظيمة بالتأهل للنهائي.

في 28 مايو 2022، يحين النهائي لدوري أبطال أوروبا في باريس. وهنا بدأنا بالاحتفال بالبطولة قبل المباراة، لأن السيناريو واضح من مبارياتنا السابقة مع باريس وتشيلسي والسيتي. يبدأ النهائي ويكون الريال بشعار "النهائيات تُكسب ولا تُلعب". يسجل بنزيما هدفًا يتم إلغاؤه، ويبدأ الشوط الثاني. في الدقيقة 62، يُرسل فالفيردي عرضية زاحفة إلى فينيسيوس الذي يسجل هدف الفوز.

رسميًا، يتوج ريال مدريد بطلاً لكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه. وهذا يكون كأجمل نهاية لموسم 21-22. يشارك جميع اللاعبين في هذه البطولة بدءًا من كورتوا وبنزيما ومودريتش وفينيسيوس، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين الآخرين الذين قدموا أداءً رائعًا طوال المسابقة. يتم تكريم الفريق بشكل كبير على الصعيد الوطني والدولي، ويحتفل الجمهور المدريديستا بالفوز الكبير والأداء المتميز للفريق.



هذا الفوز يعزز مكانة ريال مدريد كواحدة من أعظم الأندية في تاريخ كرة القدم، ويؤكد تفوقها وثقافتها الفائقة في المنافسات الأوروبية. يتم تكريم المدرب أنشيلوتي على نجاحه الكبير في قيادة الفريق وتحقيق البطولة.

وبعد هذا الانجاز الرائع، يستعد ريال مدريد لمواسم جديدة وتحديات جديدة، حيث يسعى للحفاظ على السمعة العالمية وتحقيق المزيد من البطولات والتتويجات في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والبطولات الأخرى التي يشارك فيها.

فريق ريال مدريد يستعد للمستقبل بثقة وتصميم، وجماهيرهم تتطلع بشغف إلى المزيد من الإنجازات والمجد في عالم كرة القدم.
وفي رابط تحت تجدون فيلم الذي فيه كل هذه لحظات مع كواليس ونشكر شبكة rm4arab 
على مجهودها 
author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات