القائمة الرئيسية

الصفحات

سلاح ريال مدريد يقلق إنتر ميلان


يحل ريال مدريد  الإسباني ضيفا  ثقيلا على نظيره إنتر ميلان 

 الإيطالي مساء الأربعاء المقبل في مواجهة من العيار الثقيل، على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا. 

مواجهة تعد تكرارًا لمواجهة الموسم الماضي ، والتي التقى فيها الفريقان أيضًا في دور المجموعات. 


سلاح ملكي هذا الموسم 


يمتلك  ريال مدريد سلاحًا  هذا الموسم فعالاً  و سيلجأ له بلا شك في مباراة الإنتر غدا الأربعاء، ذلك من أجل الفوز على نظيره الايطالي ،  و الذي أصبح  يعاني من نقطة ضعف بارزة. 

فهو بالتأكيد  سيلجأ إلى سلاح العرضيات المرينجي أمام إنتر، وقد  نجح الفريق الإسباني من خلاله في مباراتي الذهاب والعودة بمرحلة المجموعات السنة الماضية، في تحقيق الفوز . 

ففي المباراة الأولى بالجولة الثالثة بالمجموعات الموسم الماضي، نجح النادي الملكي في تسجيل هدفين عن طريق المدافع الإسباني راموس و البرازيلي رودريجو، من كرات عرضية، كما نجح في مباراة العودة بالجولة الرابعة  أيضا من تسجيل هدف آخر على الفريق الإيطالي. 

ويملك أيضا  الريال مدريد مهاجمًا قناصًا مثل الفرنسي  بنزيما، والذي أصبح  يعيش تألقا منذ بداية الموسم الماضي وبعد مغادرة كريستيانو رونالدو، ومع هذا التواجد  الذي يعيشه فهو قادر على تمزيق و تدمير دفاع الإنتر من خلال العرضيات لاعبين المرسلة. 

و واصل  كريم بنزيما تألقه في مباراة فريقه الأخيرة أمام سيلتا فيجو، بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني،   موضحا ما يمتلكه من قدرات هجومية رائعة ،  بعدما سجل هاتريك ، ما يثير الخوف في فريق إنتر بحيث انه يوجد خطر كبير قادم خلال مباراة الأربعاء المقبل. 


معاناة إنتر ميلان


في الجانب التاني ، يبدو أن فريق الإيطالي يعاني بشدة من الناحية الدفاعية، مع أنه يمتلك خط دفاع جيد ممتلئ بالنجوم، لكن مع ذلك هو  يعاني في الفترة الأخيرة دفاعيا و خصوصا من الكرات العرضية التي تشكل الخطر الكبير على الفريق الإيطالي. 

كما يعد  حارس مرمى النيراتزوري سمير هاندانوفيتش، هو أحد نقاط الضعف الكبير بالفريق الإيطالي، والذي  في الكثير من الأحيان  ما يتسبب في إلحاق الضرر  بفريق إنتر ميلان من خلال بعض  الكرات السهلة التي تسكن شباكه، ووقوفه جامدا الدائم وهو يشاهد الكرات وهي تسكن مرماه. 

وفي المباراة الأخيرة لإنتر أمام سامبدوريا، بمنافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو، تلقت  شباك الإنتر بهدفين عن طريق العرضيات كما جرت العادة ، فجاء الهدف الأول من ركلة ركنية، و جاء الهدف الثاني من عرضية وسط انهيار كبير  للخط الدفاعي للفريق الإيطالي. 



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات