القائمة الرئيسية

الصفحات

 لماذا قرر كاسيميرو الرحيل عن ريال مدريد؟


لماذا قرر كاسيميرو الرحيل عن ريال مدريد؟


أثار النجم البرازيلي كاسيميرو ، لاعب وسط ريال مدريد ، جدلًا كبيرًا في صفوف ريال مدريد ، خلال الساعات الماضية ، بعد أن ارتبط اسمه بخروجه المفاجئ من الملكي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كشفت تقارير صحفية دولية أن لاعب خط الوسط من أهم الصفقات التي يبحث عنها في فريق مانشستر يونايتد ، خلال الميركاتو الحالي ، لتقوية صفوفه بعد أن أكد مسئولو الشياطين الحمر صعوبة التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج من برشلونة. .



  وبرز كاسيميرو كواحد من أهم احتياجات المدرب الهولندي إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد ، بالإضافة إلى بعض العناصر الأخرى لدعم الفريق هذا الصيف ، وعلى رأسهم المغربي حكيم زيخ لاعب تشيلسي ، وزميله في البلوز كريستيان بوليسيتش.

ينتهي عقد كاسيميرو مع ريال مدريد بعد موسمين ، ومن المعروف أن اللاعب الذي يبلغ هذا العمر في ريال مدريد يقترب من التهميش ومن ثم الرحيل ، والآن تعاقد المرينغي مع لاعب خط الوسط الفرنسي الشاب شاوميني ، وبدأ كارلو أنشيلوتي في ذلك. الاعتماد على اللاعب ليكون أحد الركائز خلال الفترة. آت.


  وبحسب تقارير صحفية ، يرى كاسيميرو تهميشا لدوره مع الفريق في بداية الموسم الحالي والاعتماد على تشوميني وفالفيردي في وسط خط الوسط الدفاعي ، وهو ما دفع اللاعب للتفكير في عرض يونايتد وهو أمر صعب. للرفض نهائيا.


  حقق كاسيميرو كل البطولات الممكنة مع ريال مدريد ، واللعب مع مانشستر يونايتد لن يكون بسبب البحث عن البطولات ، ولكن كتابة تاريخ جديد مع أحد أكثر الفرق شهرة في العالم.



  عرض مانشستر يونايتد على كاسيميرو عقدًا لمدة 4 سنوات ، بالإضافة إلى سنة إضافية ، بموافقة الطرفين ، وسيتراوح راتب اللاعب من 15 إلى 20 مليون يورو.

 يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لعب بقميص ريال مدريد 336 مباراة في جميع المسابقات ، وسجل 31 هدفًا وقدم 29 تمريرة حاسمة ، وتوج بعدد كبير من البطولات أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات.

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات