القائمة الرئيسية

الصفحات

هازارد يسخر من ريال مدريد ويؤكد جاهزيته للاستمرار في اللعب بعد الاعتزال الدولي

 هازارد يسخر من ريال مدريد ويؤكد جاهزيته للاستمرار في اللعب بعد الاعتزال الدولي


البلجيكي إيدين هازارد يحتفل بتكريمه ويسخر من ريال مدريد


في حفل تكريمه بمناسبة اعتزاله اللعب الدولي، أشعل اللاعب البلجيكي إيدين هازارد جدلاً بسخريته من ناديه السابق ريال مدريد، الذي قرر فسخ عقده قبل نهاية المدة المحددة بعام. وخلال الحفل الذي أقيم في ملعب "الملك بودوان" في بلجيكا، أكد هازارد جاهزيته للاستمرار في ممارسة كرة القدم.


وفي تصريحاته الساخرة من ريال مدريد، قال هازارد بابتسامة: "لدي الكثير من الطاقة، لقد كنت مستريحاً طوال السنوات الثلاث الماضية". وجاءت هذه الكلمات تعليقاً على قلة مشاركاته في المباريات مع النادي الملكي.


على الرغم من رحيله عن ريال مدريد، لم يحدد هازارد بعد مستقبله المهني. ومع ذلك، أكد اللاعب البلجيكي أنه ما زال جاهزاً للاستمرار في مسيرته الاحترافية وأنه يرغب في قضاء بعض الوقت مع عائلته والاستمتاع بإجازة مستحقة بعد السنوات الصعبة التي عاشها.




خلال فترة وجوده في ريال مدريد التي استمرت لثلاث سنوات فقط، شارك هازارد في 76 مباراة فقط في جميع البطولات. ورغم التحديات التي واجهها في النادي الملكي، يظل هازارد مصراً على مصير حياته المهنية واستمراره في اللعب في المستقبل.


  ريال مدريد يصر على ضم مبابي في 2024 ويضع شرطًا زمنيًا جديدًا


يجدر الإشارة إلى أن هازارد أظهر هازارد رغبته في الاستمرار في ممارسة كرة القدم بشكل احترافي، حيث صرح في حوار لصحيفة "سبورت" الإسبانية قائلاً: "من الناحية الجسدية، ما زلت مستعداً لمواصلة اللعب". وأضاف قائلاً بابتسامة: "لقد قرأت الكثير من الهراء عني في الأيام السابقة، ولكن أنا هنا لأقول لكم إنني ما زلت قادراً على مواصلة الاحتراف. حالياً، أرغب في قضاء بعض الوقت مع عائلتي والاستمتاع بإجازة كأي شخص آخر عادي".


على الرغم من أن هازارد قد اعتزل اللعب الدولي بعد كأس العالم 2022 في قطر، إلا أنه لا يزال لديه الرغبة في الاستمرار في المنافسة على المستوى النادي. وبعد رحيله عن ريال مدريد، تبقى مستقبله غير محدد، وينتظر الجمهور والمشجعون ما ستسفر عنه الفترة المقبلة في مسيرته المهنية.


بذلك، ينتهي الحفل التكريمي لهازارد بدون أن يتم ذكر تفاصيل الجمل التي سخر فيها من ناديه السابق ريال مدريد. وعلى الرغم من السخرية الغير مباشرة، يبقى هازارد يعبر عن امتنانه للفترة التي قضاها مع المنتخب الوطني ويركز على مستقبله المهني في كرة القدم.


 "بين الوعود الزائفة والخيبة: باريس سان جيرمان يخدع كليان مبابي "


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات