القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يصر على ضم مبابي في 2024 ويضع شرطًا زمنيًا جديدًا

  ريال مدريد يصر على ضم مبابي في 2024 ويضع شرطًا زمنيًا جديدًا


 ريال مدريد يسعى للتعاقد مع كيليان مبابي في صيف 2024


تشير التقارير إلى أن ريال مدريد ما زال يصر على ضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان في العام 2024. وفقًا لعقده الحالي، مرتبط مبابي بباريس حتى صيف 2024، ولكنه أبلغ النادي بعدم رغبته في تفعيل بند التمديد حتى عام 2025.



 ريال مدريد يضع ضغطًا زمنيًا جديدًا على مبابي


وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا"، فإن ريال مدريد قد حدد خطته بوضوح للتعامل مع صفقة مبابي في الصيف المقبل. ومن المعروف أن النادي لن ينتظر حتى صيف 2024 للحصول على توقيع مبابي، بل سيضع موعدًا نهائيًا في بداية يناير/كانون ثاني من العام المقبل للتوقيع على العقد.


 ريال مدريد لن يكرر أخطائه في المحاولات السابقة


تعلم ريال مدريد من أخطائه في المحاولات السابقة للتعاقد مع مبابي، ولن يواصل المطاردة إذا رفض اللاعب التوقيع مع الفريق في يناير/كانون ثاني المقبل. النادي يسعى لتجنب الصراعات الطويلة والمنافسة الشرسة في سوق الانتقالات، ويرغب في ضم مبابي بأسرع وقت ممكن.


 مبابي يجدد عقده مع باريس


في الموسم السابق، انتظر ريال مدريد توقيع مبابي حتى اللحظات الأخيرةمن موسم 2021-2022، ولكن قرر المهاجم الفرنسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان. يبقى السؤال الآن حول تطورات المفاوضات في المستقبل وما إذا كان ريال مدريد سيتمكن في النهاية من التعاقد مع مبابي في صيف 2024.


باستمرار رغبة ريال مدريد في ضم مبابي وتحديد موعدٍ زمنيٍ للتوقيع، يظل الجميع على أحر من الجمر لمعرفة مصير هذه الصفقة المثيرة. سيكون انتقال مبابي إلى ريال مدريد إضافة كبيرة للفريق الملكي وتعزيز لهجومه القوي الذي يضم بالفعل نجومًا بارزين.


بالطبع، يبقى الأمر مرهونًا بموافقة مبابي وقراره النهائي بشأن مستقبله، سواء بالبقاء في باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى ريال مدريد. سنكون على موعد مع مزيدٍ من التطورات والمفاوضات المثيرة في الأشهر القادمة، ولا شك أن جماهير الكرة العالمية ستنتظر بفارغ الصبر لمعرفة نهاية هذه القصة المشوقة حول مستقبل كيليان مبابي.

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات