القائمة الرئيسية

الصفحات

 


الأمير لوكا مودريتش في عمر 35 عام و286 يوم يصبح أكبر لاعب يسجل كرواتيا في اليورو، أيضًا هو صاحب الرقم القياسي كأصغر لاعب يسجل مع المنتخب في اليورو بـ 22 عام و273 يوم بعد هدفه ضد النمسا عام 2008.



واصل الكرواتي لوكا مودريتش كتابة صفحات جديدة في تاريخ بلاده ، خلال المباراة التي جمعت "الوصيف" لبطل العالم في اسكتلندا ، على أرض "هامبدن بارك" في جلاسكو ، للثالث و الاخير. جولة في المجموعة D. أصبحت السلة المتوسطة لريال مدريد في المباراة أكبر لاعب سناً يسجل لكرواتيا في مسابقة "يورو" بعمر 35 سنة و 286 يوماً. في الدقيقة 62 ، وبفضل "تسديدة فنية" من مودريتش ، تمكنت كرواتيا من التقدم مرة أخرى لصالحها ، بفضل تسديدة من خارج منطقة الجزاء في وسط الملعب "ميرينجو" ، مستغلة تمريرة " لوحة ذهبية "لزميله كوفاسيتش ، وهدفه الدولي رقم 18. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال مودريتش أصغر لاعب في التاريخ الكرواتي يسجل هدفًا خلال مشاركة بلاده في "اليورو" ، عندما سجل أمام النمسا في نسخة 2008. عن عمر يناهز 22 عامًا و 273 يومًا. وصلت كرواتيا إلى الجائزة النهائية لـ "يورو 2020" بفوزها على اسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وقعها فلاسيتش ومودريتش وبريزيتش ، فيما سجلت اسكتلندا هدفاً لمكجريجور. وهربت كرواتيا من "حبل الإقصاء" بعد أن رفعت رصيدها بالنقطة الرابعة في المركز الثاني ، خلف إنجلترا بسبع نقاط ، وتجاوزها التشيكي (4 نقاط) ، فيما أنهت اسكتلندا التصنيف بنقطة واحدة.



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات