القائمة الرئيسية

الصفحات

راموس : انه اصعب يوم في حياتي ، لن اقول وداعا بل سأقول إلى اللقاء لانني ساعود يوما ما


 نقدم لكم متابعينا الكرام المؤتمر الوداعي للأسطورة سيرخيو راموس😓


الأسطورة سيرخيو راموس: أردت أن أوجه شكري لوسائل الإعلام التي رافقتني طوال 16 عامًا، وأنا هنا مستعد للإجابة عن جميع أنواع الأسئلة التي تريدونها وأريد توضيح كل شيء.


الأسطورة سيرخيو راموس: في البداية، لم أكن أريد مغادرة ريال مدريد أبدًا، كانت رغبتي هي الاستمرار في ريال مدريد. 


الأسطورة سيرخيو راموس: القضية لم تكن اقتصادية. كنت أرغب بالتجديد لمدة عامين ولكن النادي عرض علي سنة واحدة. في الأيام القليلة الماضية قررت قبول عرض التجديد لمدة عام واحد ولكن صلاحيته كانت قد انتهت ولم أكن علمت بذلك. 


الأسطورة سيرخيو راموس: لم تكن القضية حول الأموال علي الإطلاق، لا تهمني الأموال، بل ما كان يّهمني هو السنوات ومده بقائي في النادي الذي كنت أريد الإعتزال فيه. 


الأسطورة سيرخيو راموس: كنت سأسهل الأمور علي النادي أكثر في حال قبول عرضي بالتجديد لعامين، لأن التجديد لمدة عامان كان سيكون كافياً بالنسبة لي لوداع ريال مدريد والإعتزال. 


الأسطورة سيرخيو راموس: لقد فزنا بالليغا في زمن الوباء، ونتيجة لذلك عرض علي النادي التجديد، ولكن تم تأجيله بسبب الوباء، في الأشهر الأخيرة عرض علي النادي التجديد لمدة عام وتخفيض في الراتب والمال لم يكن مشكلتي لأنني قبلت بتخفيض الراتب بشكل طبيعي ولكن كما قلت لكم، مده التجديد هي التي كانت المشكلة. 


الأسطورة سيرخيو راموس: المشكلة هي أنهم عرضوا علي التجديد لمدة عام فقط، بينما أنا أردت الإستقرار والطمأنينة لعائلتي ولكن عليكم ان تعرفوا أن علاقتي بالرئيس إستثنائية، علاقة أب وابنه بالفعل ولن أتحدث عنه بالسوء. لقد جعلني وعائلتي نعيش مرحلة رائعة ويجب ان اكون ممتناً له من أجل ذلك. 


الأسطورة سيرخيو راموس: كنت أود توديع النادي في الملعب بحضور الجماهير، ولكن حدث ما حدث، وداع رائع مع عائلتي، ألقابي والجماهير أعتقدت شاهدت لقاء الوداع عبر التلفاز ويشعرون ما أشعر به، الوباء قيّد العديد من الأمور ولكنني أشعر بالإمتياز من خلال المودة التي يقدمونها لي. 


الأسطورة سيرخيو راموس: العلاقة مع الرئيس غير عادية، بل هي علاقة أب وابنه، هو الذي أوصلني إلى ريال مدريد، لن أتكلم عن أي شيء ضده، بل سأحتفظ بالحب ولا أريد أن أخوض حربًا، سأقول الحقيقة لكم مع الإحتفاظ بالجانب الجيد. 


الأسطورة سيرخيو راموس: لقد تغيرت الظروف بشكل سريع، لكن لم يتم إخباري أبدًا أن للعرض تاريخ صلاحية، لقد فوجئت بإنتهاء صلاحيته وعدم التراجع في القرار ومناقشته مجدداً. 


الأسطورة سيرخيو راموس: اللاعبون يجب عليهم التحدث في داخل الملعب، ولقد كنت دائمًا من هذا النوع، ومع الإصابة لم يكن من المناسب الحديث عن موضوع مستقبلي والفريق كان ينافس على بطولتين، لهذا كنت دائماً اقول لكم وللاّخرين بأن الأمور ليست معتمدة عليّ ولم يكن الوقت المناسب للتحدث عن هذا الأمر في الوقت ذاته. 


الأسطورة سيرخيو راموس: بسبب الوباء، الجميع تضرر وحدثت أشياء كثيرة لم نكن نتوقع ابداً ان تحدث بهذه الطريقة، كان لابد من إتخاذ قرار نهائي، ولكنهم لم يعلموني علي الإطلاق بأن العرض قد انتهى ولهذا السبب انا متفاجئ. 


الأسطورة سيرخيو راموس: دائمًا كنت أقول بأن راموس وريال مدريد ثنائي مثالي، ولكن هذه ظروف الحياة، عليّ محاولة إيجاد السعادة في نادٍ آخر وأن أستمر على أعلى مستوى ولا أعلم حقاً لماذا كان يوجد وقت زمني محدد لنهاية العرض الذي قدموه إلي، أفهم بأن هنالك صفقات ودية قابلة للتفاوض، ولكن لم يخبرني أحد بأن العرض قد انتهى وأن الأمور سوف تنتهي بهذه الطريقة. 


الأسطورة سيرخيو راموس: انا بالطبع حزين جداً، كنت أعتقد انني أستحق التجديد لمدة عامين وكانت الأمور ستكون بخير ولكن هذه هي الحياة وحدث ما حدث في النهاية. 


الأسطورة سيرخيو راموس: ما تحدثت إليه مع بيريز سيبقى خاصًّا بيننا، ولكنهم لم يخبروني مباشرة بإنتهاء العرض وهذا ما يمكنني قوله، بل وكيل أعمالي هو من أخبرني، ولم يحذرونا من قبل بأنه هنالك فترة زمنية محددة للرد علي العرض، الأمور جاءت بشكل مفاجئ وإنتهت سريعاً بدون سابق إنذار. 


الأسطورة سيرخيو راموس: لن أخوض حربًا، هذا هو بيتي وسيظل في قلبي دائمًا وأنا أعلم بأن للنادي أولوياته بالطبع، لا يوجد لاعب فوق النادي، ولا أعلم كيف سيفكرون في المستقبل فهذه ليست سلطتي ولكن أتمني من كل قلبي ان يبقي ريال مدريد هو ريال مدريد وينافس ويحقق جميع البطولات. 


الأسطورة سيرخيو راموس: هناك شائعات تقول بأنك في مفاوضات متقدمة مع أندية اّخري وإشبيلة قدموا عرض جيد إليك للعودة إليهم؟ حاليًا أن لا أفكر في إشبيلية كخيار ولم يقدموا اي عروض لدي لأنني لا أفكر في العودة هناك وهناك خيارات اّخري. 


الأسطورة سيرخيو راموس: إمكانية اللعب في برشلونة؟ لا بحجم البيرنابيو الجديد [يضحك]. 


الأسطورة سيرخيو راموس: إطمئنوا مدريديستا، راموس لن يرتدي قميص برشلونة ابداً. 


الأسطورة سيرخيو راموس: لم أفكر في أي فريق آخر غير ريال مدريد منذ يناير، صحيح كانت هنالك بعض الإهتمامات من بعض الأندية، لكننا لم نضع في الإعتبار ابداً خيار مغادرة ريال مدريد وكنا نريد إستمرار التفاوض بشكل طبيعي، ولكن من الآن فصاعدًا سنبحث عن خيار جيد بالنسبة لي لأنه يجب الإستمرار في الحياة وعدم التوقف. 


الأسطورة سيرخيو راموس: لماذا قررت الإدارة إيقاف المفاوضات وقالوا بأن العرض إنتهي صلاحيته وعدم إعطاء فرصة اّخري؟ في الحقيقة، أنا لا أعلم ما يفكر به الرئيس، لذلك لا أستطيع الرد، هذا شئ سيعود إليه. 


الأسطورة سيرخيو راموس: قضية زيدان؟ لا أستطيع التعليق عليها ايضاً، هذا رأي زيزو فقط. 


الأسطورة سيرخيو راموس: زيزو هو الأفضل في التاريخ، لدي الكثير من المودة تجاهه، وأحبه كما لو كان فردًا من عائلتي. 


الأسطورة سيرخيو راموس: عدم المشاركة مع المنتخب الإسباني في اليورو؟ أتفهم قرار إنريكي وسأحاول تمثيل المنتخب مرة أخرى لأنني لن أتوقف، أنا حزين لأنني غير قادر على المشاركة في نسخة اليورو الحالية ولكن سأقاتل للعودة من جديد ولن أتوقف. 


الأسطورة سيرخيو راموس: أنا أتذكر كل شيء منذ أن جئت إلى هنا كطفل، مررت بأروع مرحلة في حياتي، وبنيت عائلة رائعة مع 22 بطولة. وصلت هنا وعمري 16، وأنا فخور بالمعاملة التي تلقيتها هنا. 


الأسطورة سيرخيو راموس: التخطيط بدوني؟ كنت أرغب في الاستمرار ولكن لا أحد فوق النادي ونعم قلت للنادي خططوا بدوني، لأنني أُدرك جيدًا أنه لا يوجد لاعب أكبر من النادي. 


الأسطورة سيرخيو راموس: لقد كانت شهور صعبة لعدم مزاولة كرة القدم، أشعر بالسعادة عند الدخول إلى الملعب، أستطيع القول بأنني تعافيت تمامًا ومستعد للقتال من جديد، كنت أتمنى البقاء هنا لسنوات أخرى، فقد كنت أشعر بالهدوء الذي يتمتع به الجميع هنا. 


الأسطورة سيرخيو راموس: هل كانت المفاوضات تستحق كل ما حدث خلال تلك الشهور؟ لقد قلت بالفعل ما حدث، التقينا في الأسبوع الماضي لإنهاء الأمور وكانت لدي نية التجديد مثلما كانوا يريدون [التجديد لمدة عام واحد] ولكن أخبروني بإنتهاء العرض، الاختلاف كان فقط في عدد السنوات، ولم يكن هنالك أي حديث سابق عن إنتهاء العرض، لا أريد التركيز على هذه النهاية، بيريز هو الذي جعلني أحقق الحلم بالمجيء لهنا، وسأحافظ على الأشياء الجيدة بكل مودة وإحترام. 


الأسطورة سيرخيو راموس: مستقبلك؟ اليوم ليس مناسبًا للحديث عن المستقبل، لا أعلم إلى أي نادي سأنضم لأنني لم أتخذ القرار النهائي بعد. 


الأسطورة سيرخيو راموس: ستظل تربطني علاقة كبيرة بـ أنشيلوتي، إتصلت به لتهنئته على هذا المنصب وعودته إلي النادي من جديد، أكن الكثير من المودة له، في النهاية ريال مدريد هو بيتي، حياتي، مدرستي، وكما قلت اليوم، راموس سيعود مرة اّخري يا مدريديستا، لا تشكّوا أبدًا في ذلك وستروني مجدداً قريباً، شكراً لكم وأراكم لاحقًا<3.

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات