القائمة الرئيسية

الصفحات

ايدن هازارد : ‏أريد أن أركل الكرة ولم أعد أفكر في الإصابات.

 إيدن هازارد: تزداد ثقتي باللعب والشعور بالكرة، لقد مررت بأسابيع قليلة في الموسم الماضي حيث لم أشعر بأي ألم لكن الأمور تسير على ما يرام هنا في المنتخب. كنت قادراً على فعل كل ما أريد. أنا سعيد، دقائق اللعب الخاصة بي تزداد وأنا بحاجة إلى ذلك من أجل إستعادة ثقتي.


إيدن هازارد: أريد أن أضرب الكرة ولم أعد أفكر في الإصابات الأن. ما فكرت به في الشوط الأول عندما كنت على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية؟ أنه لا يمكنك أن تتقدم للأمام في كل مباراة. كفريق لا يمكنك الفوز 5-0 في كل الوقت. بعد الاستراحة كنا نريد الفوز. في النهاية فزنا وهذه الأشياء الإيجابية تظل تّحمسني لتقديم المزيد مع مرور الوقت.

إيدن هازارد: أنا لم أشكك أبدًا في جودتي، أعرف ما يمكنني القيام به في الملعب. لكنني أصبت في كاحلي 3 مرات وما لا أعرفه هو ما إذا كان كاحلي سيعود لما كان عليه قبل 10 سنوات أم لا، ولكن هذه هي الحياة.



إيدن هازارد: الخوف من التعرض للإصابة مرة أخرى؟ إذا فكرت في الأمر فمن الأفضل ألا ألعب. يجب أن أواجه ذلك وأن ألعب لعبي، أحتاج إلى أن أكون أكثر ذكاءً وأن أجد الحلول.


إيدن هازارد: قد لا ألعب 90 دقيقة غدًا، سنرى كيف أشعر. سأبذل قصارى جهدي للعب أكبر قدر ممكن على أعلى مستوى. أنا أفضل لعب 70 دقيقة جيدة جدًا على لعب 90 دقيقة متواضعة. أنا لست جاهز بنسبة 100% بعد لكنني مستعد للعب كأساسي. أريد أن ألعب كل مباراة وأن أظهر الجودة التي أمتلكها.


إيدن هازارد: مغادرة سيرخيو راموس؟ هو أحد أفضل المدافعين في التاريخ، وبالتأكيد لا يزال لديه الكثير ليقدمه في أعلى مستوى ولا يزال لديه العديد من الأهداف ليسجلها ويستمتع بها. أتمنى له الأفضل، كنت أتمنى مواصلة اللعب معه. كنا سويًا لمدة عامين، هو قائد حقيقي.


إيدن هازارد: ضغط ارتداء قميص ريال مدريد؟ في ريال مدريد هناك ضغط كبير وفي بلجيكا أيضًا. عندما أخرج للملعب أبذل قصارى جهدي، في الملعب لا أفكر في الضغط الذي يقع علي وأفكر فقط في مساعدة الفريق وتقديم الحلول.

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات