القائمة الرئيسية

الصفحات

 - بعد مباراة سويسرا وفرنسا قامت أم اللاعب "أدريان رابيو" بت

اكدت قناة آر إم سي سبورت الفرنسية أن والدة  رابيو  التي دخلت في "نقاش محتدم" مع عائلتي بول بوجبا و مبابي ، بعد خسارة فرنسا أمام سويسرا يوم الاثنين في نهائي كأس الأمم الأوروبية.

حيت ودع "الديك" النسخة 16 من "اليورو" ، بعد تعثره أمام سويسرا في دور الـ16 ، بركلات الترجيح (4-5) ، في نهاية الوقت الأولي والوقت الإضافي بالتعادل (3 -3).
وبحسب RMC ، فإن في  منصة التتويج في الملعب الأولمبي في بوخارست برومانيا ، حيث علمت بوجود أصدقاء وعائلات اللاعبين هناك ،  و كانت  مشاحنات كلامية بين فيرونيكا رابيوت ، والدة أدريان رابيو ، وعائلات بوجبا ومبابي.
وأضاف المصدر أن والدة لاعب يوفنتوس ألقت باللوم على عائلة بول ، حيث خسر بوجبا الكرة التي سجل منها سويسرا هدف التعادل (الثالث) ، قبل أن يشير بوصلته نحو والد مبابي ، ويطلب منه إعادة تأطير ابنه ، وجعله. "أقل غطرسة" ، بعد ركلة الجزاء التي أهدتها نجم باريس سان جيرمان و منتخب الفرنسي ، كما هاجمت بعض الصحفيين بسبب طريقة معاملته للجناح بسرعة ، ثم تلا ذلك "حديث ساخن" بينها وبين والدة كيليان.
بالإضافة إلى ذلك ، أجرت فيرونيكا مناقشة ساخنة مع عائلات اللاعبين الآخرين ، والتي فاجأت الجماهير ودفعت حراس الأمن للتدخل وتهدئة الموقف.
وقام بوجبا بدوره قد تحدث مع رابيو بحدة في منتصف المباراة ، عندما سجلت سويسرا الهدف الثالث ، حيث ألقى أدريان باللوم عليه وألمح إلى أن هذا هو سبب التعادل ، الأمر الذي أغضب لاعب مانشستر يونايتد ، قبل أن يتدخل ديدييه ديشان ، ويطلب منهم ذلك. اهدأ وركز على المباراة.
.






author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات