القائمة الرئيسية

الصفحات


 إيدن هازارد: كانت آخر سنتين صعبتين، كنت في مدريد دون أن أكون هناك بشكل فعلي. الرحيل عن ريال مدريد؟ لم أفكر في هذا ولو لثانية، أريد فقط أن أظهر أنني مناسب لريال مدريد.

إيدن هازارد: لن أكون في كامل مستواي في المباراة الإفتتاحية في اليورو، إذا شاركت كبديل فلا تتوقع أن أحدث فارقًا ضد روسيا. أنا أتحسن عندما ألعب مباريات متتالية، حينها يعود الشعور بالكرة ويعود الإيقاع. إذا كان عليّ التحلي بالصبر فليكن ذلك، لحسن الحظ فأنا لست الوحيد في بلجيكا الذي يمكنه صنع فارق.

إيدن هازارد: عندما يتعلق الأمر بالتمرير فإن كيفن دي بروين هو الأفضل، ولا أحد يستطيع التسجيل أفضل من لوكاكو، كورتوا هو الأفضل في الحراسة. كل شخص لديه تخصصه وهذا هو ما يجعلنا جيدين جدًا. أنا؟ أنا جيد في كل شيء لكنني لست الأفضل في أي شيء، أنا أفعل مزيج من كل شيء (يضحك).

إيدن هازارد: في تشيلسي غالبًا ما كنت ألعب بالتحامات وصلابة وفي سبع سنوات لم أتعرض لإصابات خطيرة في إنجلترا، كنت أتلقى الضربات ثم أقوم. لسوء الحظ الأمر مختلفًا في مدريد، أتلقى ضربة وفي اليوم التالي أشعر بمزيد من الألم.

إيدن هازارد: شخصيتي المرحة؟ ما زالت كما هي، ما زلت أستمتع لكن لا أستطيع أن أقول أنني سعيد بسبب ما أمر به. أنا أكون سعيدًا فقط عندما أتمكن من الاستمتاع في الملعب، وهذا لم يحدث في العامين الماضيين في مدريد.

إيدن هازارد: إذا تعرضت لإصابة واحدة أو اثنتين فيمكنك بسهولة العودة بقوة، أما إذا تعرضت لخمس أو ست أو سبع إصابات فسيكون الأمر أكثر صعوبة ذهنيًا. لكنني سأستمر، ليس الأمر وكأنني أبلغ 36 عامًا ويمكنني القول أن هذا يكفي وأعتزل.

إيدن هازارد: كما أنني أتلقى الكثير من الدعم خلال تلك الفترة، لا تتوقف الرسائل في مجموعة الواتساب بيني وبين والدي وإخوتي ثورغان وكيليان وإيثان وزوجتي وأولادي. على الرغم من أن أطفالي يجدون الأمر سيئًا لأنني لا أستطيع لعب كرة قدم معهم في الحديقة.

إيدن هازارد: ريال مدريد هو أكبر فريق على الإطلاق وبالطبع هناك ضغط. عندما تلعب هناك يتوقع الناس منك أن تكون الأفضل في العالم. ولكن لماذا يجب أن أتوتر؟ إنه نادي أحلامي منذ أن كنت صغيراً. كنت أشاهد زيدان وأحببت ريال مدريد.

إيدن هازارد: خلافة كريستيانو؟ هذا شيء آخر، أنا لست كريستيانو رونالدو. لقد كان يسجل 60 أو 70 هدفًا كل عام لمدة 7 أو 8 سنوات. نحن مختلفان، على سبيل المثال لن أقفز أبدًا فوق مدافع للعب الكرة برأسي. أنا لم آت إلى مدريد بفكرة أنه يجب أن أكون رونالدو الجديد، بل يجب أن أكون إيدن هازارد.

إيدن هازارد: الضحك في مباراة تشيلسي؟ لقد أخطأت نعم، ما قاله ميندي وزوما لم يكن حتى مضحكًا رغم أنه من الجيد دائمًا رؤية الأصدقاء مرة أخرى. أنا أتفهم أنني أضررت بصورة ريال مدريد ولكن اعتقد الجميع أنني لم أحزن بسبب هذا الإقصاء، ولكن هذا غير حقيقي، لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة. إذا كانت هناك مباراة أردت الفوز بها فستكون هي المباراة ضد فريقي السابق في ستامفورد بريدج.

إيدن هازارد: لقد فوجئت عندما رأيت تلك الصور وبعض المكالمات الهاتفية، ولكن بصراحة اللاعبين تعاملوا معي بلطف، وهذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعلني أتطلع حقًا للبقاء. البيئة جيدة، عندما دخلت لأول مرة إلى غرفة الملابس في مدريد أعجبت بذلك، هناك لاعبين مثل سيرخيو راموس أو كريم بنزيما هم مجرد شباب عاديين. في بعض الأحيان يأخذ اللاعبون الأسبان المجموعة بأكملها إلى مطاعم هادئة.

إيدن هازارد: لقد وقعت مع ريال مدريد لكي ألعب في البيرنابيو وهو ممتلئ، أنا بحاجة إلى ذلك. آمل ان يتم الإنتهاء من بنائه قريبًا وأن تملئ الجماهير الملعب.

إيدن هازارد: انتقادات الصحافة؟ هذا جزء من ريال مدريد. علاقتي بالجماهير؟ لحسن الحظ أنا أعيش في حي مغلق حيث لا يمكن للمشجعين طرق بابي (يضحك). لكنني لا أمانع في التوقيع لهم في مكان آخر، أنا أحاول أن أعيش حياة طبيعية. لقد أرسل أنشيلوتي بالفعل رسالة لي، أخبرني أنه سعيد جدًا بتدريب ريال مدريد مرة أخرى وتمنى لي التوفيق في اليورو وسنتحدث معًا لاحقًا.

إيدن هازارد: رحيل زيدان؟ لقد اتصلت به وتألمت لرؤيته يرحل. لقد أمضينا عامين معًا تمكنا فيهما من إظهار أشياء جميلة. هذه خيبة أمل بالنسبة له ولي. الجميع يعرف العلاقة التي كانت بيني وبين زيدان، لقد كان مثلي الأعلى وبفضله أحببت كرة القدم. ذلك الهدف الذي سجله في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باير ليفركوزن كان رائعًا، الكل يعرف تلك الضربة الهوائية. أتمنى أن أسجل يومًا ما مثل هذا الهدف الجميل. يجب أن أحاول فعل ذلك، ربما في اليورو (يضحك).


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات