القائمة الرئيسية

الصفحات

لحظة سقوط إريكسون لاعب انتر فجأة في لقاء الدنمارك وفنلندا

 سقوط إريكسون لاعب انتر فجأة في لقاء الدنمارك وفنلندا 


فقد نجم المنتخب الدنماركي كريستيان إريكسن وعيه خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا ، السبت ، في الجولة الأولى من بطولة أوروبا لكرة القدم "يورو 2020" ، قبل أن يتدخل فريق الإسعاف ويقوم بتدليك قلبه.


إريكسن (29) ، المتوج بإنتر في الدوري الإيطالي ، سقط بشكل حاد على الأرض قبل نهاية الشوط الأول في كوبنهاغن ، بعيون واسعة ، وهرع زملاؤه مارتن بريثويت وتوماس ديلاني لمساعدته ، وسُئل ديلاني الطبيب الشخصي الاندفاع إلى الملعب للحصول على المساعدة. شكل اللاعبون دائرة حوله وبدا بعضهم وكأنه يبكي.


ثم غادر الفريقان الملعب وقام المسعفون برفع البطانيات لإخفاء اللاعب المصاب ، وأعلن المذيع الداخلي بالملعب توقف المباراة بسبب حالة صحية طارئة ودعا الجماهير للبقاء في مكانها.


وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وقت لاحق تأجيل المباراة بعد نقل إريكسن إلى المستشفى وهو على قيد الحياة. وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن حالة إريكسن مستقرة. وأكدت مصادر طبية أن إريكسن استعاد وعيه في المستشفى.


علق اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو على إصابة إريكسن ، فكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "أفكارنا وصلواتنا مع كريستيان إريكسن وعائلته. عالم كرة القدم يأمل في أخبار جيدة. J نتطلع إلى رؤيتك في الملعب قريبًا كريس! ابق قويا ".


عقب أنباء إصابة اللاعب ، واجه موقع التواصل الاجتماعي تويتر عطلًا مؤقتًا أدى إلى قيام عدد كبير من المستخدمين بالتدوين على الهاشتاج نيابة عن إريكسن.


وبعد استراحة لمدة ساعتين ، قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان إنه قرر استئناف المباراة بين الفريقين ، بناء على طلب اللاعبين ، بعد التأكد من سلامة إريكسن وتحسين حالته. 0-1 أمام فنلندا في المباراة ، كان سيئ الحظ. ورفض الهداف الوحيد جويل بوهانبلو الاحتفال تضامنا مع إريكسن ، وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اختيار إريكسن "رجل المباراة" خلال اللقاء الذي جمع الفريقين.

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات