القائمة الرئيسية

الصفحات

سيناريو جديد معقد يهدد أحلام ريال مدريد بخصوص مبابي

سيناريو جديد معقد يهدد أحلام ريال مدريد بخصوص مبابي 



مبابي كيليان مبابي كليان مبابي صفقة ريال مدريد ريال مدريد الصفقة, Mbappe Kylian Mbappe Kylian Mbappe Real Madrid deal real Madrid Deal


سيناريو معقد يهدد أحلام ريال مدريد 

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية  خبر قنبلة من العيار الثقيل ، حيت  أفادت أن نجم باريس سان جيرمان  و المنتخب الفرنسي كليان مبابي قد يدير ظهره لنادي ريال مدريد الصيف المقبل، وذلك عبر الاستمرار داخل فريقه باريس سان جيرمان. 

وأضافت الصحيفة الإسبانية استنادا  على تصريحات فايزة العمري، والدة المهاجم الباريسي،  والتي فتحت خلالها الباب أمام إمكانية توقيع نجلها على عقد جديد مع ناديه الفرنسي. 

و حسب ماركا الإسبانية إن المفاجأة تكمن في مدة العقد،  والتي تشير إلى احتمالية توقيع مبابي على عقد يبقيه لاعبا لباريس جيرمان حتى صيف 2023، أي ذهابه مع منتخب فرنسا لخوض منافسات كأس العالم 2022، وهو مع فريقه الفرنسي.  

 مبابي لا يريد رحيل مجانا

و زعمت  "ماركا" إن هذا بسبب  عدم رغبة كيليان مبابي بالرحيل مجانا عن ناديه ، فهو  يريد إفادة باريس سان جيرمان بالأموال من بيعه إلى ريال مدريد

مع هذا يبقى سيناريو الرحيل المجاني هو الخيار الوحيد حتى الآن، فا في حال توقيع  كليان مبابي على عقد لمدة عام واحد مع ناديه الحالي، إلا إذا رحل قبل نهايته. 

رد فعل كليان مبابي بعد انسحاب ريال مدريد 

ولكن لعدم استفادة المهاجم الباريسي من المزايا الضريبية التي يتمتع بها الأجانب في بلاده، فإن ذلك سيكلف النادي الفرنسي مبلغا طائلا لتجديد عقده.  

30 مليون يورو راتب كليان مبابي في حالة تجديد 

وحسب التقارير إلى أن نادي باريس سان جيرمان عرض على لاعبه الشاب راتبا سنويا يبلغ 30 مليون يورو، ما يعني أنه بحاجة لدفع ضعف هذا المبلغ ، حتى يحصل مبابي على الراتب المعروض، بعد خصم الضرائب.

باريس سان جيرمان يهدد كليان مبابي 

يذكر أنه ارتبط اسم الدولي الفرنسي بالانتقال إلى النادي الملكي مجانا بنهاية الموسم، خاصة بعدما حاول الأخير التعاقد معه الصيف الماضي بتقديم عرض رسمي بلغت قيمته حوالي 200 مليون يورو لكن النادي الباريسي رفض العرض.





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات