القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد جمهور ريال مدريد يهتف لمبابي .. و حقيقة توقيع مبابي لريال مدريد 

شاهد جمهور ريال مدريد يهتف لمبابي .. و حقيقة توقيع مبابي لريال مدريد 



حقيقة توقيع  كيليان  مبابي لريال مدريد 



يبدو أن الفرنسي كيليان مبابي ، نجم باريس سان جيرمان ، اقترب من التوقيع مع ريال مدريد خلال الأيام القليلة  المقبلة. 



فحسب صحيفة ماركا الإسبانية ،  فإن الفرنسي كيليان مبابي سيوقع عقده مع  نادي  ريال مدريد الإسباني   في منتصف الأسبوع الجاري. 


مبابي وريال مدريد مبابي للتوقيع مبابي ريال مدريد مبابي مبابى للتوقيع لريال مدريد لتوقيع ريال مدريد بالتوقيع ريال مدريد ريال توقيع مبابي لريال مدريد توقيع مبابي توقيع بتوقيع بالتوقيع الريال التوقيع لريال مدريد التوقيع ريال مدريد التوقيع real madrid Mbappe and Real Madrid Mbappe to sign Mbappe Real Madrid Mbappe Mbabbe to sign To Real Madrid to sign Real Madrid signing Real Madrid Rial Mbappe's signature for Real Madrid Mbappe's signature Signature signed by signature riyal Signing for Real Madrid Signature Real Madrid the signature real madrid


وأضافت الصحيفة الإسبانية إلى أن المفاوضات بين الطرفين قد تكثفت في الأيام الأخيرة ، وأن الأمر سينتهي بالتوقيع النجم الفرنسي قبل يوم الجمعة المقبل.


اقرأ أيضا .. ريال مدريد يعيد زيدان للملاعب من جديد


سبب هجوم ناصر الخليفي على حكم مباراة باريس وريال 


وأوضحت "ماركا" الإسبانية أن الصفقة لن تعلن رسميًا قبل نهاية الموسم ، احتراما لنادي باريس سان جيرمان الذي لا يزال ينافس على لقب الدوري الفرنسي. 



وذكرت الصحيفة أن  النجم الفرنسي كيليان مبابي  سيحصل على مكافأة توقيع تتراوح بين 60 و 80 مليون يورو ، وسيصل راتبه السنوي إلى 25 مليون يورو. 



يذكر أن عقد مبابي مع سان جيرمان ينتهي  الصيف المقبل ، ولم يوافق اللاعب الفرنسي بعد على تجديد العروض .



شاهد هتافات جماهير ريال مدريد ل مبابي في فيديو تحت 




من هم ألتراس سور؟ 



مارسيلو : لا أرى مبابي في ريال مدريد 

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات