القائمة الرئيسية

الصفحات

مارسيلو: لا أرى مبابي في ريال مدريد 


مارسيلو: لا أرى مبابي في ريال


وتحدث البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد ، عن حظوظ فريقه في مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان ، كما ناقش احتمال قدوم كيليان مبابي ، نجم المنتخب الباريسي ، إلى سانتياغو برنابيو ، كما وكذلك مواجهة صديق الأمس سيرجيو راموس.


يذكر أن ريال مدريد الإسباني  يستضيف باريس سان جيرمان يوم 9 مارس على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا. 


وقال مارسيلو في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: عن إمكانية انضمام الفرنسي كيليان مبابي إلى  ريال مدريد الإسباني   "لا أرى مبابي في ريال مدريد، لأنني لا أعرف المستقبل".


وردًا على سؤال حول تمنيه إصابة  الفرنسي كيليان مبابي  قبل لقاء العودة في دوري الأبطال، قال: "لا أتمنى إصابة أي شخص أو حدوث أي شيء غير جيد للأشخاص الآخرين، أعتقد أننا إذا رغبنا في الفوز سنركز على أنفسنا وليس على الخصم" . 

ومبابي ومارسيلو ولا منطقة مدريد مبابي لا مبابي مارسيلو ما لريال مدريد لا أريد لا أري مبابي لا أرى مبابي لا أراها لا أراه لا ريال مدريد مارسيلو ريال مدريد لا ريال مدريد real madrid رِيَالٌ مدريد ريال مدريد ريـال مدريد ريال بمبابي أريد أرى and Mbappe and Marcelo Nor Area Madrid Mbappe no Mbappe Marcelo What To Real Madrid I do not want I don't see Mbappe I don't see Mbappe I do not see her I do not see it no Real Madrid Marcelo Real Madrid no real madrid Real Madrid Real Madrid Real Madrid Rial Bmbabbe I Wanna Show


مواجهة سيرجيو راموس 

وعن مواجهة زميله السابق راموس، قال  ظهير أيسر ريال   مدريد : "هو بمثابة أخ أكبر لي، لقد ساعدني كثيرًا في ريال مدريد، أعتقد أن مواجهته كخصم ستكون غريبة".


وأضاف: "مواجهة راموس ليست سهلة، ولكن اللعب ضده أمر غريب"، وأكمل ضاحكًا: "ربما نمرر الكرة له".


وعن قيادة  فريق ريال  مدريد  قال "إمتيازات أن تكون قائد ريال مدريد الأول؟ أنا فخور بأن أكون أحد قادة ريال مدريد. إنها مسؤولية كبيرة جداً، إنها ليست إمتيازاً. يمكن لجميع زملائي التحدث على الرغم من أنه من الصحيح أنه يمكنك التحدث بصوت أعلى كقائد . 


 وعن  المستقبل قال  ظهير أيسر ريال مدريد "  المستقبل؟ لن أكون عارض أزياء. أنا هادئ جداً، أنا في نادي حياتي. لدي في رأسي اللعب مع أبني. أنا هادئ وأنا قائد أكبر فريق في العالم وأنا هادئ جداً وأشعر بالدعم من قبل زملائي في الفريق " . 


سيرخيو راموس؟ سيرخيو هو أخي الكبير، لقد ساعدني كثيراً في مسيرتي وفي النادي. عندما فزنا بالمباراة النهائية في كييف أخبرني أن أصعد إلى سيبيليس معه. إنها لفتة سأحملها دائماً في قلبي، لا يخبرك الجميع بذلك. أتصل بي وقلت لا لأنني كنت محرجاً، لكن تلك الصورة تقول لي الكثير. 


اقرأ أيضا.. صديق هالاند يهاجم ريال مدريد 

وعن نهائي لشبونة قال مارسيلو  "نهائي لشبونة؟ استقبلنا الهدف الأول وكان الضغط من أجل البطولة العاشرة هو الأعظم على الإطلاق. كنت أضع نفسي دائماً في المقدمة. نظرت إلى سيرخيو وكان ينظر إلى الكرة فقط. إنني أراها في ذهني بالحركة البطيئة " . 


وعن دوري أبطال  أضاف مارسيلو  لاعب ريال مدريد " دوري الأبطال؟ بالنسبة لي هي أكبر وأهم بطولة. الضغط طوال الموسم يزداد عندما تمر بالقرعة. عندما تصل إلى نهائي فهذا شيء من عالم آخر. لا أستطيع النوم في فترة بعد الظهر، إنه ضغط كبير. عليك أن تعيشها لتعرفها لأنها جميلة جداً ". 


و اضاف مارسيلو " أكثر شخص يعجبك في غرفة التبديل؟ بيكهام، لأنه كان أكثر من مجرد لاعب كرة قدم وكذلك راموس وكاسياس سالغادو، كان التحدث مع بيكهام صعباً لأنه لم يكن يعرف سوى اللغة الإنجليزية. لقد ساعدني راؤول كثيراً ايضًا ". 


حقيقة استدعاء بيريز لرابطة ألتراس سور 


و أضاف أيضا "العمل مع الشباب؟ نحاول مساعدة جميع الشباب من الأكاديمية والذين يأتون إلى الفريق الأول بشكل مستمر. عندما وصلت ساعدوني جميعاً هنا وهذا ما يفعله  نادي ريال مدريد. أحاول مساعدة ونقل تجربتي إليهم لأنهم مستقبل النادى ".


كيليان مبابي  يصدم ريال مدريد..   

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات