القائمة الرئيسية

الصفحات

 ريال مدريد يعيد زيدان للملاعب من جديد .. و "لايك" راموس يثير الجدل 

 ريال مدريد يعيد زيدان للملاعب من جديد .. و "لايك" راموس يثير الجدل 



ريال مدريد يعيد زيدان للملاعب من جديد 



يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب السابق لريال مدريد الإسباني ، بات قريبا للغاية من العودة للملاعب من جديد، وذلك بفضل "الميرينجي". 



حيث في الوقت الذي تألق النادي الملكي ، وانتزع تأهلا متميزا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان ، فإن مدرب الباريسي، ماوريسيو بوكيتينو اقترب من نهاية المشوار مع الفريق الفرنسي .


وكان الفريق الباريسي فشل في استغلال فوزه ذهابا بهدف دون رد على ريال مدريد الإسباني، ليسقط خارج أرضه في الإياب بنتيجة 1-3 بعدما كان متقدما في النتيجة. 



تفاصيل و سبب هجوم ناصر الخليفي على حكم مباراة باريس وريال مدريد 



و حسب صحيفة "Le Parisien" الفرنسية، فإن  الأرجنتيني بوكيتينو قد يدفع ثمن الإقصاء المبكر من التشامبيونز ليج، بالإضافة للبرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي. 


يُعيد يعيد وريال مدريد ملعبه ملعب ليعيد للملاعب لريال مدريد عيد زيدان ريال مدريد يعيد زيدان للملاعب ريال مدريد ريال راموس بعيد الملعب الملاعب الريال zidane real madrid ramos  Repeat Repeat and Real Madrid his stadium Stadium to re for the stadiums To Real Madrid Feast Zidane Real Madrid brings Zidane back to the stadiums Real Madrid Rial Ramos far stadium stadiums riyal zidane real madrid ramos


ورفض بوكيتينو حسم مستقبله بعد المباراة، مكتفيا بقول "ما يمكنني التعامل معه هو الحاضر فقط"، في الوقت قال  ليوناردو المدير الرياضي للنادي: "يجب أن نبقى متماسكين، بوكيتينو لا يزال في المنتصف هذا الموسم، الوقت الحالي غير مناسب للحديث عن مستقبل المدرب". 



صديق هالاند يصدم برشلونة ويثير حماس ريال مدريد 



لكن اغلب  تقارير الصحفية قالت إن المدرب الأرجنتيني اقترب بالفعل من الرحيل عن منصبه، وأنه من المحتمل أن يتخذ النادي الفرنسي قرارا بالاطاحة به بعد فشله الذريع في الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة. 



وارتبط اسم الفرنسي زين الدين زيدان بتدريب باريس سان جيرمان الموسم القادم، حيث لا يرتبط مدرب ريال مدريد السابق بأي وظيفة حاليا، وأصبح على أهبة الاستعداد لبدء رحلته الجديدة بملعب "حديقة الأمراء". 



و اضاف  موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي إن خروج باريس من دوري أبطال أوروبا سيعجل بقدوم زين الدين زيدان لمنصب المدير الفني للفريق خاصة بعدما رفض المدرب الفرنسي في وقت سابق قيادة باريس ضد فريقه السابق ريال مدريد.


وحسب نفس المصدر فإن زيدان لديه بعض الشروط ليعمل في باريس، من بين هذه الشروط عدم تدخل القطري ناصر الخليفي رئيس النادي في عمله الفني أو في سياسة التعاقدات القادمة .


من هم "ألتراس سور " ؟ 



كما يطلب زيدان رحيل البرازيلي ليوناردو عن منصبه كمدير رياضي لباريس، حيث أن المدرب الفرنسي غير معجب بالعمل الذي يقوم به في الفريق. 



علماً بأن زيدان وليوناردو اشتبكا لفظياً من قبل بسبب حديث الأول عن رغبة كيليان مبابي في الانتقال لريال مدريد وقت كان مدرباً لنادي ريال مدريد، ووصف البرازيلي وقتها هذا الأمر بأنه ينم عن عدم احترام لفريق العاصمة الفرنسية.



"لايك" راموس يثير الجدل بعد ريمونتادا ريال مدريد 



أثار سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان ولاعب السابق لريال مدريد حالة كبيرة من الجدل بعد ساعات من سقوط فريقه المدوي على يد ريال مدريد. 



وكان  سيرخيو راموس يغيب عن مواجهتي فريقه السابق ريال مدريد بداعي الإصابة، أثار الجدل من خلال منشور عبر إحدى الصفحات على موقع "أنستجرام". 



حساب جماهيري يحمل اسم راموس، نشر صورة للمدافع المخضرم بقميص ريال مدريد، ارفقها بكلمات "عد إلى بيتك"، في إشارة إلى ريال مدريد . 



وجاءت المفاجأة بعد أن قام  المدافع الإسباني  راموس بوضع علامة إعجاب "لايك" على هذا المنشور، مما جعل بعض التقارير الصحفية تشير إلى ندم اللاعب على خطوة الانتقال إلى سان جيرمان وتركه ريال مدريد في الصيف الماضي بشكل مجاني. 



يذكر أن لعنة الإصابات تطارد راموس منذ انتقاله إلى  باريس سان جيرمان، حيث لم يشارك معه سوى في 5 مباريات، سجل فيها هدفا وحيدا. 



و قد حقق راموس، البالغ من العمر 35 عاما، 22 لقبا مع ريال مدريد، سواء على الأصعدة المحلية أو القارية وحتى الدولية.


حقيقة استدعاء بيريز لرابطة  " ألتراس سور " 





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات