القائمة الرئيسية

الصفحات


جماهير أتلتيكو مدريد تهاجم كورتوا و سبب ... 

جماهير أتلتيكو مدريد تهاجم كورتوا 


يواصل حارس مرمى ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا استفزاز جماهير ناديه السابق ، أتلتيكو مدريد الإسباني ، بعد أن رد بشكل غير مباشر على إزالة درعه في واندا متروبوليتانو.

كورتوا,كورتوا غاضب,تيبو كورتوا,كورتوا يهدد برشلونة,تصريحات تيبو كورتوا عن محمد صلاح,مهاجم ريال مدريد,جماهير ريال مدريد في مصر تهاجم محمد صلاح,الجماهير المصرية تهاجم محمد صلاح,كووورة,لابورتا,كووورة tv,عيب يا جماعة,موقع كووورة,نهائي أوروبا,جمهور التالتة,اون تايم سبورت,الميركاتو الصيفي,الميركاتو الشتوي,نهائي ابطال اوروبا,دوري,عاجل,نهائي Courtois, Courtois is angry, Thibaut Courtois, Courtois threatens Barcelona, Thibaut Courtois’s statements about Mohamed Salah, Real Madrid striker, Real Madrid fans in Egypt attack Mohamed Salah, Egyptian fans attack Mohamed Salah, Kouora, Laporta, Kooora TV, shame guys, site Kooora, European final, third fans, Ontime Sport, summer Mercato, winter Mercato, Champions League final, Urgent League, final


 و كان قد أزال المشجعون لوحة تحمل اسم الحارس تيبو كورتوا من "ممر الأساطير" بأتلتيكو مدريد ، والذي تم تكريمه لوقته في صفوف الفريق.


رد فعل اغويرو على هدف فينيسيوس في مرمى ليفربول


 و جاء ذلك بعد تصريحات للاعب يحمل انتقادات مبطنة لنادي أتلتيكو ، أشاد فيها بفريقه الحالي ، ريال مدريد ، عشية فوزه باللقب الـ14 في دوري أبطال أوروبا.

 و أدلى البلجيكي بتصريحات أثارت غضب جماهير أتليتكو ​​مدريد بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد السبت الماضي ، حيث أوضح أنه خسر نهائي 2014 ، لكنه الآن على الجانب الصحيح من التاريخ.


الاتحاد الأوروبي يصدم ريال مدريد .. إيسكو لم يتوج بدوري الأبطال


و كانت هذه تصريحات سببا في استياء جماهير أتليتكو ​​مدريد وبعض مسؤولي النادي ، وأظهرت الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي إزالة لوح الأرضية الذي يحمل اسم كورتوا في "ووك أوف ليجندز" الواقع أمام ملعب "واندا متروبوليتانو" ، حيث كان تكريما لتألق حارس المرمى في تلك الفترة. أمضى في صفوف النادي المدريدي بين 2011-2014.


رد كورتوا على الحادثة 



 و بدوره كورتوا استخدم حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، لرد مرسلاً رسالة ضمنية إلى جماهير أتليتكو ​​مدريد بعد تحطيم درعه التكريمي.


وكتب كورتوا: "هلا مدريد" مع هاشتاغ لتذكير النادي الملكي بفوز النادي الملكي بدوري أبطال أوروبا 14 مرة ، مع صورة له وهو يحمل لقب دوري أبطال أوروبا ورجل الجائزة النهائية.



‏ شاهد فينيسيوس غمز لكلوب وألقى عليه التحية في نفس هجمة الهدف .


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات