القائمة الرئيسية

الصفحات

 هل اتخذ زيدان قراره بتدريب باريس سان جيرمان؟


تصدّر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عناوين الصحف ووسائل الإعلام في الساعات الماضية ، حيث أكدت مصادر عديدة اقتراب زين الدين زيدان من تدريب الفريق خلفا للمدرب الأرجنتيني الحالي ماوريسيو بوكيتينو.


باريس سان جيرمان,زيدان,ريال مدريد باريس سان جيرمان,انتقال نيمار الى باريس سان جيرمان,اتخذ ريال مدريد قرارًا مهمًا بشأن نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي,فينجر مدربا لباريس سان جيرمان,باريس سان جرمان,زيدان باريس,رحيل زيدان,زيدان مدرب مانشستر يونايتد,إنتر ميلان,موعد مباراة ريال مدريد وباريس,نيمار يغادر التدريب,زيدان يقترب من مانشستر يونايتد,رحيل زيدان عن ريال مدريد,زيدان يجتمع بمسؤلي مانشستر يونايتد,تدريب ريال مدريد,مبابي باريس,زيدان سيرحل Paris Saint-Germain, Zidane, Real Madrid Paris Saint-Germain, Neymar's move to Paris Saint-Germain, Real Madrid has made an important decision regarding Paris Saint-Germain star Kylian Mbappe, Wenger as coach of Paris Saint-Germain, Paris Saint-Germain, Zidane Paris, the departure of Zidane, Zidane coach Manchester United, Inter Milan, the date of the match between Real Madrid and Paris, Neymar leaves training, Zidane is approaching Manchester United, Zidane leaves Real Madrid, Zidane meets with Manchester United officials, Real Madrid training, Mbappe Paris, Zidane will leave


اشتعلت النيران في مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر ، ودخلت جماهير ريال مدريد الإسباني في اشتباكات فيما بينها ، حيث يرى البعض أن زيدان خان النادي الذي حقق معه إنجازات استثنائية كلاعب ومدرب ، فيما ينظر آخرون للموضوع من جهة احترافية. رأي ، لتبرير قرار زيدان.


هل اتخذ زيدان قراره بتدريب باريس سان جيرمان؟


قالت صحيفة `` إل موندو ديبورتيفو '' الإسبانية ، إن زين الدين زيدان توصل إلى اتفاق لتدريب باريس سان جيرمان بعقد لمدة ثلاث سنوات.


ولفتت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان تمكن أخيرًا من إقناع زيدان بأن تدريب النادي خيار جيد.

وإذا كان تقرير الصحيفة صحيحًا ، فقد يصبح زيدان المدرب الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي يدرب كلاً من ليو ميسي وكريستيانو رونالدو.


وأكدت إذاعة "أوروبا 1" ، أنه "تم التوصل إلى اتفاق مبدئي بين باريس سان جيرمان وزين الدين زيدان على أن يتولى المدرب رقم 10 السابق تدريب النادي ابتداء من الموسم المقبل".


من سيخلف كريم بنزيما ؟


أصبح زيدان مرشحًا لقيادة باريس سان جيرمان بعد إقصاء الفريق من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 أمام ريال مدريد.


ولفتت إلى أن زيدان سيحصل على أعلى راتب لمدير فني في العالم ، لكن العامل المادي لم يكن عقبة في التفاوض مع المدرب الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن زيدان وافق على تولي مسؤولية باريس سان جيرمان بعد تلبية مطالبه الأكثر أهمية وهي تجديد عقد كيليان مبابي حتى صيف 2025 وإقالة البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس.


ويسعى باريس سان جيرمان لإقناع لاعب الوسط الفرنسي الأسطوري زين الدين زيدان بتدريب الفريق واستبدال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بالتدريب قبل موسم 2022-2023.


وذكر موقع "بلايش ريبورت" أن زيدان ، الذي قاد ريال مدريد لمدة أربع سنوات ، هو المرشح المثالي لقيادة فريق مرصع بالنجوم بقيادة كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار.


ساعد زيدان في قيادة فرنسا إلى لقب كأس العالم 1998 ، وهو نفس العام الذي حصل فيه على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.


حصد ريال مدريد 11 لقباً خلال فترتي ولايته ، منها ثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا ابتداءً من 2016 ولقب الدوري الإسباني عامي 2017 و2020.



الخيانة ليست مشكلة نادي ريال مدريد


 من جهة أخرى لا يوجد عاشق لنادي الملكي لا يعتبر الأسطورة زيدان جزءًا مهمًا من تاريخ النادي ، ومسألة الخيانة التي تتم مناقشتها هي مجرد رد فعل من الجماهير على هذا القرار ، في ظل العداء الذي يشنه النادي. ضد باريس سان جيرمان مؤخرا.


" سوزانا ... الفتاة الخائنة التي دمرت رونالدو و البرازيل في مونديال 1998 "



في الواقع ، يمكننا مراجعة أسباب عديدة لتأكيد أن زيدان قد خان بالفعل ريال مدريد ، خاصة وأن توقيت توليه منصب مدرب باريس سان جيرمان استفزازي للغاية ، لأن العداء بلغ ذروته في الأسابيع الماضية. لكن بالمقابل يمكننا مراجعة أسباب أخرى لتبرير قراره والتعامل معه بطريقة احترافية. المدرب الفرنسي يبتعد عن التدريبات لمدة عام كامل ، وتدريب فريق بحجم باريس سان جيرمان فرصة ثمينة ، خاصة أنه نادٍ فرنسي ، وسيكون من السهل التعامل مع كل ما يحيط به.


لذلك فإن قضية الخيانة أم لا ليست مشكلة ، وكل إنسان يرى الأمر من وجهة نظره. لكن هناك حقيقة ثابتة لا يمكن مناقشتها ، وهي أن تعيين زيدان مدربًا لباريس هو خبر مزعج للغاية لريال مدريد ، سواء كنت تعتقد أنه خان النادي أم لا.


تمنى معظم جماهير ريال مدريد أن يقوم زيزو ​​بتدريب باريس قبل انطلاق الموسم الماضي ، ليراه يشرف على تدريب النجوم الكبار ، ويثبت نجاحه كمدرب خارج ريال مدريد ، بعد الاستهانة بإنجازاته بحجة الثلاثية. كان الفريق قوياً بجودة الأفراد وليس بأفكاره التكتيكية.


لكن كل شيء مختلف الآن ، لأن ريال مدريد دخل في حرب حقيقية مع باريس على كافة الأصعدة ، بعد أن فشل النادي في التعاقد مع كيليان مبابي بصفقة مجانية ، وأصبح نادي باريس قائد الفرق التي تكرهها الجماهير إلى جانب برشلونة. إن رؤية أسطورة النادي كمدرب له أمر محبط بالتأكيد.


يعود انزعاج ريال مدريد من ذهاب زيدان إلى باريس إلى الصراع النفسي والداخلي الذي سيظهر الموسم المقبل. من ناحية أخرى ، يريد المشجعون أن ينجح زيزو ​​في تجربته التدريبية الجديدة ، خاصة في دوري الأبطال. من ناحية أخرى ، تأمل أن يفشل باريس سان جيرمان فشلاً ذريعاً حتى يدرك كيليان مبابي حجم الفرصة التي أضاعها برفضه الانتقال إلى سانتياغو برنابيو.


دي ماريا: ريال مدريد سبب رحيلي عن باريس سان جيرمان


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات