القائمة الرئيسية

الصفحات

 من سيخلف كريم بنزيما ؟ 


من سيخلف كريم بنزيما؟ ريال مدريد يجد الاستراتيجية


كشفت الصحيفة الإسبانية ماركا عن الاستراتيجية التي سيتبعها ريال مدريد الإسباني للعثور على خليفة الفرنسي كريم بنزيما ، بعد فشل النادي في التعاقد مع كيليان مبابي و النرويجي إيرلينج هالاند.



 و يعتبر كريم بنزيما هو أهم لاعب في نظام ريال مدريد في الوقت الحاضر ، ولذلك بدأت إدارة الميرنجي بالبحث عن لاعب يمكنه تقديم نفس الإضافة التي يقدمها النجم الفرنسي ، في ظل تقدمه في السن وقرب نهاية مسيرته. .


" سوزانا ... الفتاة الخائنة التي دمرت رونالدو و البرازيل في مونديال 1998 "


 و كان ريال مدريد يعتمد على كيليان مبابي لقيادة خط الهجوم لسنوات عديدة ، حتى بعد رحيل كريم بنزيما . لكن الصفقة تعثرت فجأة وقرر الفرنسي التجديد مع نادي باريس سان جيرمان.


قرر ريال مدريد التحلي بالصبر في مسألة خليفة بنزيما 



كما أهدر الميرنجي فرصة التعاقد مع النرويجي ايرلينج هالاند الذي انتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي . و كان مهاجم بنفيكا دارون نونيز قريبًا أيضًا من الانتقال إلى ليفربول ، والذي كان خيارًا لإدارة النادي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد غض الطرف عن فكرة التوقيع مع مهاجم مانشستر سيتي جابرييل خيسوس ، بسبب وجود عدة عقبات ، كان من أهمها عدم وجود مقعد فارغ داخله. فريق لاعب أجنبي.


وأضاف التقرير أن ريال مدريد قرر عدم التسرع في إيجاد بديل لكريم بنزيما ، رغم أن لوكا يوفيتش وماريانو دياز مرشحان قويان لترك النادي هذا الصيف ، لكن الإدارة قررت الانتظار والتحلي بالصبر حتى يجدا المهاجم المناسب.


دي ماريا: ريال مدريد سبب رحيلي عن باريس سان جيرمان


ريال مدريد لا يمانع في الاعتماد على بورخا مايورال الذي كان على سبيل الإعارة لروما ، أو ترقية خوانمي لا تاسا للفريق الأول الموسم المقبل. وهذا يعني أن النادي لن يتعاقد مع مهاجم عالي الجودة هذا الصيف. سوف ينتظر حتى الصيف المقبل على أقل تقدير.


ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال


 من جهة أخرى كشف تقرير صحفي إنجليزي ، أن ريال مدريد يسعى لخطف أحد نجوم أرسنال ، خلال الفترة المقبلة ، لتقوية صفوف الفريق الإسباني .


وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية نقلاً عن تقارير إنجليزية ، فإن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع بوكايو ساكا لاعب خط وسط أرسنال.


ساكا البالغ من العمر 20 عامًا ، أحد جواهر نادي أرسنال ، و قضى موسما رائعا تحت قيادة الإسباني أرتيتا ، وينتهي عقده في صيف عام 2024.



⁦فيديو شجار ريتشالسون مع فينيسيوس بالأمس خلال التدريبات


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات