القائمة الرئيسية

الصفحات

بوادر خيانة .. كريم بنزيما يواجه اتهامات من زوجته و علاقة جديدة..

 بوادر خيانة .. كريم بنزيما يواجه اتهامات من زوجته و علاقة جديدة..


بوادر خيانة .. كريم بنزيما يواجه اتهامات من زوجته و علاقة جديدة..


انتشرت مؤخرًا صور على منصات التواصل الاجتماعي لنجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما ، ، برفقة فتاة تدعى جوردان أوزونا ، في ميامي بأمريكا.



وبحسب تقرير لموقع "legossip" المعني بأخبار الحياة الشخصية للمشاهير ، فإن هناك علاقة بين بنزيما و أوزونا حاول اللاعب إخفاءها.


وذكر التقرير أن بنزيمة ونجله سافروا إلى دبي بعد أيام من اصطحاب اللاعب مع صديقته أوزونا ، عارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عامًا ، لإبعاد نفسه عن أي تقارير تربطه بها.


  النموذج الأمريكي معروف باسم "الأردن" ولديه 320 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.


  كان لجيوردين علاقة سابقة مع عارضة الأزياء والملاكمة الجزائرية بيونسيه بندجمه ، وأشخاص آخرين ، بحسب تقرير موقع باللغة الفرنسية.


  وأشار التقرير إلى أن جيوردين رافق بنزيمة ونجله إبراهيم خلال رحلتهما إلى دبي ، والتي سافروا من خلالها على متن طائرة خاصة.


  الثنائي لم يعلن عن أي علاقة حتى الآن ، لكن الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتقطها بعض المصورين ، أشارت إلى ذلك ، ونشر بنزيمة صورة له وهو نائم على متن الطائرة ، ثم حذفها عندما لاحظ وجود قدم فتاة فيها. .

من جهتها ، اتهمت شولي دي لوناي ، زوجة بنزيمة ، ريهانا ، مغنية البوب ​​الأمريكية ، بعلاقة مع زوجها ، قبل أن يتضح مؤخرًا أنها بريئة من هذا الاتهام الذي أصبحت بطلتها عارضة الأزياء جيوردين.


  المصدر: وسائل الإعلام 


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات