القائمة الرئيسية

الصفحات

لعنة بوجبا.. و حقيقة علاقة مبابي بمتحول جنسي من أصول جزائرية

  لعنة بوجبا.. و حقيقة علاقة مبابي بمتحول جنسي من أصول جزائرية


موقع يكشف عن علاقة مبابي بمتحول جنسي من أصول جزائرية


كشف موقع كورييري ديلو سبورت الإيطالي ، أن مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا لكرة القدم كيليان مبابي قد يكون مرتبطا بعارضة `` بلاي بوي '' المتحولة جنسيا إينيس راو.


وبحسب الموقع ، فإن كيليان مبابي ، 22 عاما ، وعارضة الأزياء إيناس راو ، من أصل جزائري ، تربطهما علاقة منذ عدة أشهر ، وتم رصدها لأول مرة معًا في مايو الماضي ، خلال مهرجان كان السينمائي.

لعنة بوجبا.. و حقيقة علاقة مبابي بمتحول جنسي من أصول جزائرية


تداولت عدة مواقع أخبار علاقة مبابي وراو ، وانتشرت صور الثنائي على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

ولدت إيناس راو كرجل ، ولدت في باريس عام 1990 لعائلة من أصل جزائري ، لكنها خضعت لعملية تغيير الجنس في سن 16 ، بعد أن ألهمتها قصة حياة عارضة الأزياء الإنجليزية المتحولة جنسيًا كارولين كوزي. بعد ذلك ، عاشت كامرأة لكنها لم تكشف عن هويتها المتحولة جنسيًا حتى بلغت 24 عامًا.


صعدت إينيس راو إلى الصدارة من خلال كونها أول عارضة تظهر على غلاف مجلة بلاي بوي.


تجدر الإشارة إلى أن والدة مبابي هي أيضًا من أصل جزائري ، فايزة العماري ، مواليد 1974 ، ولاعبة كرة يد فرنسية سابقة ، لعبت في أول دوري فرنسي لكرة اليد مع AS بوندي من نهاية التسعينيات إلى أوائل القرن الحادي والعشرين. ، ولعبت في وسط الجناح الأيمن.


مبابي يتواصل مع بوجبا لمعرفة الحقيقية ...

تستمر قصة لعنة بول بوجبا في الازدياد بعد أن ادعى شقيقه ماتياس أن النجم الفرنسي كان يتلاعب بمن حوله ويستخدم السحر لوضع تعويذة على كيليان مبابي لإصابة خطيرة.


في آخر الأخبار من الصحافة الفرنسية ، أشارت التقارير إلى أن هذه القضية أثارت غضب مبابي بشكل كبير ، وبالتالي فإن المدرب ديدييه ديشان سيختار بينه وبين بوجبا ليكون مع المنتخب الفرنسي قبل كأس العالم.


لكن يبدو أن تطور هذه المعضلة لم يتوقف بعد ، حيث ذكرت وسائل إعلام فرنسية أن نجم باريس سان جيرمان قد اتصل بعائلة بوجبا لمعرفة الحقيقة.


وأكدت قناتا "آر تي إل" و "إم 6" أن مبابي اهتم بالأمر بشدة وتواصل مع الأخوين بوجبا للحصول على كل نسخة من القصة.


لم يصدر نجم باريس سان جيرمان بيانه بعد ولم يتحدث إلى الصحافة حول الأمر ، لكن وسائل الإعلام الفرنسية تقول إنه فعل ذلك على انفراد.


بينما قال تقرير صحيفة ماركا إن مبابي وفريقه القانوني يراقبون الموقف من بعيد لمعرفة آخر التطورات في القضية لأنهم لا يريدون التدخل أثناء قيام الشرطة بذلك.





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات