القائمة الرئيسية

الصفحات

 حقيقة ارتباط شاكيرا بحارس مرمى ريال مدريد؟

حقيقة ارتباط شاكيرا بحارس مرمى ريال مدريد؟

تواصل النجمة الكولومبية ، من أصل لبناني ، تصدر الصحف والمجلات الإسبانية منذ انفصالها عن نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه بعد علاقة غرامية استمرت 11 عامًا.

ومؤخرا ، ذكرت مجلة ماركا الإسبانية أن شاكيرا دخلت في علاقة رومانسية جديدة بعد انفصالها عن مدافع برشلونة ، حيث ارتبطت بحارس مرمى ريال مدريد المتقاعد إيكر كاسياس.

انتشرت هذه الشائعة بعد أن بدأت إيكر كاسياس متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، أي بعد الانفصال رغم معرفتها بها لسنوات.

وأثارت الإشاعة إيكر الذي انفصل عن زوجته هذا العام ، وجعلته يكسر صمته للرد على هذه الشائعات ، نافيا وجود علاقة مزعومة بينه وبين شاكيرا ، كما كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام. من خلال ميزة القصة "لا يصدق ... لا يصدق".




ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بصور خلاف بين النجمة الكولومبية ، من أصل لبناني ، شاكيرا وصديقها السابق لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه ، أثناء تواجدهما مع ابنيهما ميلان وساشا على متن يخت في رحلة عائلية. .

وتظهر الصور النقاش المكثف الذي دار بينهما بحضور ابنيهما ، وصراخ شاكيرا في وجه بيكيه الذي بدت عليه الصدمة.

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات