القائمة الرئيسية

الصفحات

وكيلُ أعمال أشرف حكيمي يُهاجم والدة مبابي و يتحدثُ عن عودته إلى ريال مدريد


وكيلُ أعمال أشرف حكيمي يُهاجم والدة مبابي و يتحدثُ عن عودته إلى ريال مدريد 


وكيل حكيمي: ريال مدريد منزله ووالدة كليان مبابي لن تستطيع خطفه!


وكيلُ أعمال حكيمي يُهاجم والدة مبابي ويتحدثُ عن عودته إلى الريال



قال أليخاندرو كامانيو، مدير أعمال النجم المغربي أشرف حكيمي، إن ريال مدريد يعد "موطنًا" لأشرف الذي قضى فيه مدة خمس سنوات. وأوضح كامانيو، في مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفريق الملكي يحتل مكانة خاصة في قلوب لاعبيها السابقين الذين لعبوا في صفوفها، وقد "تدربوا هناك منذ أن كانوا صغارًا".



واستدرك وكيل حكيمي بالقول: "لكن اليوم علينا أن نحب المشروع الذي يحمل قميصه وهو باريس سان جيرمان"، مضيفًا: "إذا كان ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات أشرف، فمن المنطقي أن نستمع إليه، وإذا سألته ستعرفون أنه من مشجعي ريال مدريد، ولكن مشروعنا الآن هو مشروع باريس سان جيرمان. يمكنه التحدث من القلب عن مدريد، ولكن ألوانه الآن هي ألوان باريس سان جيرمان، الذي بذل مجهودًا كبيرًا من أجله ويحتل 100٪ من تفكيره".



وزاد كامانيو قائلاً: "إذا كان باريس سان جيرمان وريال مدريد يرغبان في تغيير الوضع الحالي، علينا أن نجلس ونعمل على ذلك. نحن جزء من المهنة وعلينا قبول التحديات. في بعض الأحيان تسوء الأمور وعليك تغيير المسار، ولكن سيكون من الخطأ اليوم التفكير في مدريد. دائمًا ما يرى اللاعبون العظماء أن مدريد هدفًا لهم في سوق الانتقالات، وعاش أشرف تلك الخبرة، حيث شم رائحة غرفة تبديل الملابس وتعرف على النادي من الداخل والخارج، وتم تدريبه على قيمه ومبادئه التي يتحدث عنها الرئيس. ومع ذلك، نحن نريد أن نكون مخلصين لأولئك الذين بذلوا جهودًا كبيرة للحصول على هذه القيم.




بالمقابل، وجه وكيل أعمال حكيمي انتقادات حادة لوالدة صديق حكيمي، كيليان مبابي، حيث أشار إلى أنها سعت لضم حكيمي إلى شركة أسستها حديثًا لتمثيل اللاعبين. وأكد أن حكيمي هو "مثل ابنه" و"جزء من أسرة" الشركة التي يمتلكها، وأكد أنه سيظل مرتبطًا بها. وعبّر عن دهشته من دخول فايزة العماري، والدة مبابي، إلى قطاع تمثيل اللاعبين، معتبرًا أن ذلك يشكل عدم احترامٍ للمهنة. وأشار إلى أن شركة العماري لا تمثل سوى كيليان مبابي وحده.


وأضاف: "ما يزعجني هو اقتحام السوق ومحاولة جذب أشخاص لديهم وكيل آخر. أنا أفهم رغبتهم في الحصول على حكيمي، فهو أفضل ظهير أيمن في العالم، ولكن هذا لا يعني أنه سيرحل إليهم. لا يوجد فرصة لذلك". وأكد أن والدة مبابي ليست وكيلة لاعبين، بل هي فقط والدته.


وبهذا يظهر أن هناك توجهًا قويًا لدى وكيل أعمال حكيمي نحو البقاء في باريس سان جيرمان والتفرغ للمشروع الحالي، على الرغم من الروابط العاصمة الماضي وريال مدريد. يتبنى وكيل أعمال حكيمي موقفًا واضحًا بأن الانتقال إلى ريال مدريد في الوقت الحالي ليس مطروحًا، وأنه يركز بشكل كامل على نجاح حكيمي مع باريس سان جيرمان.



ومع ذلك، فإن عالم كرة القدم متقلب والأمور قد تتغير في أي وقت. فريال مدريد يظل أحد الأندية الكبرى والمغرية للعديد من اللاعبين، وقد تتغير الظروف والمواقف في المستقبل. وبالتالي، فإنه من الممكن أن يحدث تطور في موقف حكيمي وقد يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد في الأيام المقبلة.



مع ذلك، يبقى الأمر مجرد تكهنات ومضمون تصريحات وكيل أعمال حكيمي في الوقت الحالي. يتعين على المشجعين والمتابعين متابعة الأحداث والتطورات في عالم كرة القدم لمعرفة المزيد حول مستقبل حكيمي واحتمالية انتقاله إلى ريال مدريد أو أي نادٍ آخر.


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات