القائمة الرئيسية

الصفحات

 ريال مدريد يلوح بورقة هالاند لتهديد مبابي


تهديد ريال مدريد لمبابي: هالاند يظهر كبديل قوي


أكد تقرير إعلامي إسباني اليوم الإثنين على أن نادي ريال مدريد لا ينوي التوقيع مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، في حال قرر مبابي تمديد عقده مع فريقه الحالي.


في سياق متصل، أعلن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، يوم الأحد الماضي، عن عودة مبابي إلى تدريبات الفريق بعد فترة من التكتم والضجر. ويأتي هذا القرار بسبب قرار مبابي عدم تجديد عقده، الذي سينتهي في صيف العام المقبل، بالإضافة إلى رفضه الانتقال في هذا الصيف.



بحسب ما ذُكر في صحيفة "سبورت" الكتالونية، إذا قرر مبابي تجديد عقده للمرة الثانية مع باريس سان جيرمان، فسيدرس نادي ريال مدريد حينها إنهاء محادثات الانتقال نهائياً، وسيعمل على ضم مهاجم آخر. يتصدر القائمة النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، باعتباره الخيار المفضل للنادي الملكي.


وبالرغم من هذا، يرى نادي ريال مدريد أن من غير المرجح أن يقوم مبابي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان. وبالرغم من عدم وضوح موقف مبابي حالياً، إلا أن النادي الملكي يتخذ من هذا الموقف مؤشراً على تعبه من الأمور الملتبسة والمناقشات المستمرة، مما يجعله يفكر في إغلاق هذا الملف بشكل نهائي إذا قرر مبابي تمديد عقده مع فريقه الحالي.


وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ريال مدريد واثق من أن مبابي ليس لديه نية لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان. وعلى هذا الأساس، يستند النادي الملكي على هذا التصور عندما يراهن على إمكانية ضم اللاعب دون دفع أي تعويضات في صيف عام 2024.

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات