القائمة الرئيسية

الصفحات

 هالاند يسبق كيليان مبابي في خطة ريال مدريد 


ريال مدريد يحدد أولوياته بين هالاند ومبابي في صيف 2024 


في سباق الابتسامات الرياضية والمهارات اللافتة، يشهد عالم كرة القدم اليوم سباقًا محمومًا بين ايرلينج هالاند وكيليان مبابي، نجمين شابين يتألقان بسطوع في ملاعب اللعبة الأكثر شهرة على مستوى العالم.

هذا السباق بين هالاند ومبابي لا يقتصر فقط على الملاعب، بل يمتد أيضًا إلى عالم الانتقالات، حيث يتردد الحديث عن انتقالات محتملة لهما إلى الأندية الكبيرة، وخاصةً إلى ريال مدريد. يبدو أن هذا السباق يشعل حماس الجماهير ويثير التساؤلات حول من سيكون الأفضل في النهاية.


 تتواصل الشائعات حول احتمال انتقال ايرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، إلى ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2024، مثيرةً الجدل في أوساط عشاق كرة القدم. أكدت صحيفة (آس) الإسبانية أن هالاند يحمل شرطًا جزائيًا مع السيتي، يمكن تنشيطه بنهاية الموسم الحالي، ويشدد التقارير على أن قيمته تتجاوز 200 مليون يورو.


وفي سياق التحضيرات لفترة الانتقالات الصيفية، يبرز اسم هالاند كأحد الأولويات لريال مدريد، حيث يفوق المهاجم النرويجي نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في خطط النادي الملكي.

هالاند يسبق كيليان مبابي في خطة ريال مدريد



وتظهر روابط هالاند بإسبانيا بسبب منزله الذي يمتلكه في مدينة مالاجا، حيث يمضي فترات استراحة هامة هناك. ولا يقتصر الارتباط على العقارات فقط، بل يتعداه إلى صداقته الوثيقة مع بيلينجهام، الذين شكلوا ثنائيًا رائعًا خلال فترتهما في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.


لم يكتف هالاند بإظهار مهارات بيلينجهام على أرض الملعب، بل أشاد بها بشكل متكرر، وكان آخر تعبير عن ذلك في تصفيقه للثنائية المميزة في مرمى برشلونة خلال الكلاسيكو الأخير.


ويبرز في هذا السياق ميزة تواجد رافاييلا بيمينتا، وكيلة أعمال هالاند، التي تتسم بالمرونة والتفاهم في التعامل، وتعكس تباينها مع وكيله السابق مينو رايولا، الذي واجه تحديات متعددة في التفاوض مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز.

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات