القائمة الرئيسية

الصفحات

كريم بنزيما: رحيل مفاجئ وحياة شخصية ملتبسة تثير التساؤلات



كريم بنزيما: رحيل مفاجئ وحياة شخصية ملتبسة تثير التساؤلات


مغامرات النجم الفرنسي في عالم الرياضة والحياة الشخصية تشعل نقاشات الجماهير ..


يثير النجم الفرنسي كريم بنزيما الجدل مجددًا، ولكن هذه المرة في إطار حياته الرياضية والشخصية المثيرة للتساؤلات. بدايةً من إغلاق حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، تبدو قرارات بنزيما غامضة وتتسبب في تفاعل الجماهير والإعلام.


كشفت قنوات بي إن سبورتس عن مستقبل بنزيما مع نادي اتحاد جدة، حيث قرر اللاعب الفرنسي الرحيل إلى أوروبا، تاركًا فريقه السعودي في حالة من الحيرة. يتعمد بنزيما الغياب عن التدريبات، مع تأكيده على عدم رغبته في العودة، مما يضفي طابعًا غامضًا على مستقبله الرياضي.

انضم بنزيما إلى اتحاد جدة في يوليو 2023، ورغم أدائه المميز مع الفريق، إلا أنه قرر الرحيل بشكل مفاجئ. يبدو أن القرارات الرياضية الجريئة تمثل جزءًا صغيرًا من السياق الأوسع لحياته. وعلى صعيد شخصي، كشفت تقارير أن بنزيما قام بإلغاء تنشيط حسابه على انستقرام، و ترك حبيبته الاخيرة و التي أنجبت مؤخرًا في أبريل 2023 وعاد لحياة جديدة مع زوجته الأولى كلوي ديلوناي.


حيث تم التقاط صور لبنزيما على شاطئ جميل في موريشيوس هذا الأسبوع برفقة زوجته كلوي. يُذكر أن كلوي هي حب الشباب لبنزيما ووالدة ميليا (2014) ونوري (2020). يظهر بنزيما دعمه لنمط حياة النساء الثلاث، والتي تتمثل في منازل شهرية جذابة و رحلات فاخرة.


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات