القائمة الرئيسية

الصفحات

  كيم كارداشيان تعلن إعجابها بجود بيلينجهام

 

 النجمة الأمريكية تثير الجدل بشراكتها الجديدة مع نجم كرة القدم الشاب


أثارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان حالة من الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد إعلانها اختيار نجم كرة القدم الإنجليزي والفائز بجائزة الفتى الذهبي، جود بيلينجهام، ليكون الوجه الإعلاني الجديد لحملة علامتها التجارية "سكيمز مين".



في بيان رسمي، كشفت كارداشيان عن شراكتها مع بيلينجهام بقولها: «يسعدني أن أزيح الستار عن جود كوجه لحملتنا الجديدة. لقد كان دائمًا نجمًا صاعدًا في عالم كرة القدم، لكنه عزز نفسه هذا العام كرمز، وتأثيره على الجيل القادم من اللاعبين والمشجعين لا يمكن إنكاره!». 


لكن التقارير الإعلامية كشفت أن اختيار كاردشيان لبيلينجهام لم يكن فقط بسبب نجوميته في عالم كرة القدم، بل أيضًا لأنها "معجبة بشخصيته وجاذبيته". حيث شاركت كارداشيان عدة صور للاعب عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، معبرة عن إعجابها به وتقديرها له.


وقد أثار هذا الإعلان ردود فعل متباينة بين المعجبين والنقاد، حيث أصبحت الفجوة العمرية الكبيرة بينهما التي تبلغ 23 عامًا محور النقاش. تفاعل المتابعون مع الخبر بشكل كبير، مما جعل اسم كيم كارداشيان يتصدر قوائم البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.


لكن بعيدًا عن الجدل، يبقى جود بيلينجهام أحد أبرز النجوم الصاعدين في عالم كرة القدم. اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي يلعب لفريق ريال مدريد الإسباني، لم يكتفِ بالتألق في الدوري الإسباني بل حقق أيضًا إنجازات هامة بفوزه بدوري أبطال أوروبا والليغا.


إن اختيار كارداشيان له كوجه إعلاني لعلامتها التجارية "سكيمز مين" يعكس الاعتراف العالمي بموهبته وتأثيره المتزايد. يبقى بيلينجهام رمزًا للأمل والإلهام للجيل الجديد من اللاعبين والمشجعين حول العالم.

أنت الان في اول موضوع
author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات