القائمة الرئيسية

الصفحات

أزمة بين جيرو ومبابي في منتخب فرنسا بسبب بنزيما قبل يورو 2020


 انتقد جيرو ، مهاجم تشيلسي ، زملائه في منتخب فرنسا لعدم تمرير الكرة إليه.

سجل أوليفييه هدفين في مرمى المنتخب البلغاري ، خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء الثلاثاء ، في إطار استعدادات كتيبة ديشامب للمشاركة في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.
وفاز منتخب فرنسا بثلاثية نظيفة سجل الأهداف أنطوان جريزمان وثنائية لجيرو، ولكن خرج من المباراة يشكو من قلة تمرير الكرة له في هذا اللقاء. وشارك مهاجم تشيلسي في الشوط الثاني ليحل محل كريم بنزيمة ، بعد إصابة مهاجم ريال مدريد بإصابة أجبرته على الرحيل وسقط جيرو. وعبر جيرود عن انزعاجه من ذلك ، بعد المباراة في مؤتمر صحفي ، قائلاً: "يقولون إنني متحفظ ، لكن هذا لأنني أحيانًا أطلب الكرة ولا تصلني ، وبعد ذلك أحاول أن أفعل كل شيء. تحياتي ممكن مع زملائي والمساهمة في الحلول في المنطقة ". واصل أوليفييه حديثه على ثنائية بالقول: "بفضل تمريرات حاسمة من بن يدر وبافارد ، تمكنت من إنهاء المباراة بشكل جيد ، لكن كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف إذا كنا أكثر كفاءة".
واختتم جيرو حديثه: "أنا سعيد جدًا بنجاحي في مساعدة الفريق ولست منزعجًا".

كلمات الهداف التاريخي الثاني لمنتخب فرنسا لم تمر مرور الكرام ، لكن ديشان مدرب الديوك علق عليها قائلا: "ربما ما يقوله جيرود صحيح وفي بعض الحالات التمريرة لا تحقق الا يجب ألا نشوه سمعة كيليان أو أي لاعب آخر. ويختتم ديشامب: «أوليفييه لا يمتلك نفس خصائص مركز مبابي، ويلعب في مركز أكثر محوري، وفي الشوط الأول مع بنزيما استطاع اللاعبين الثلاثة تغيير مراكزهم وتبادل المناطق، وكل هذا يعتمد على اللاعبين».

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات