القائمة الرئيسية

الصفحات

القضاء السويسري يحذر يويفا من معاقبة فرق ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس !

حذرت وزارة العدل السويسرية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

والاتحاد الدولي لكرة القدم من معاقبة أندية ريال
.
مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بسبب رفضهم الانسحاب من مشروع الدوري الأوروبي

ووفقًا لمحطة الإذاعة الإسبانية كادينا سير ، فإن وزارة العدل السويسرية ، والتي لها سلطة على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا أيدت السوابق القضائية في القضية ، والتي كانت قد راجعتها بالفعل محكمة مدريد التجارية.

وقد أصدر مانويل رويز دي لارا قاضي المحكمة التجارية في مدريد حكماً يمنع معاقبة الأندية التي أعلنت موافقتها على مشروع الدوري الأوروبي الممتاز.

ولم تكن محكمة مدريد التجارية راضية عن ذلك ، ولكن تم رفع القضية إلى محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي ، والتي قررت فتح تحقيق لفحص ما إذا كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو الاتحاد الدولي قد تجاوز حقوقهما ومارس أفعال احتكار.

وأيضا أصدرت الأندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس التي لا تزال في سوبرليغ ، بيانًا مشتركًا للدفاع عن نفسها بعد أن أعاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قبول الأندية التسعة الأخرى من مسابقاته بعد الانسحاب.

و بدوره أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ أسبوعين عبر رئيسه تشيفرين ، أن هناك عقوبات محتملة ضد أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ، الذين أصروا على المضي قدمًا بمشروع سوبرليغ.



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات