القائمة الرئيسية

الصفحات

مقال مثبت فيه جميع اقوال فلورنتينو بيريز بجميع اقواله في التسريبات الخاصة به القادمة من صحيفة الكونفيدينشيال

 مقال مثبت فيه جميع اقوال فلورنتينو 



مقال مثبت فيه جميع اقوال فلورنتينو بيريز بجميع اقواله في التسريبات الخاصة به القادمة من صحيفة الكونفيدينشيال الي اليوم و سيتم تحديثه عند ظهور تسريبات اخرى .

تسريبات فلورنتينو بيريز




‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: اللاعبون انانيون كثيراً ، لا يمكن الاعتماد عليهم بشيء ، من يعتمد عليهم فهو مخطئ ، يجعلونك تظهر كاذباً ، هذا امر سخيف ، اللاعبون مزعجون مزعجون ، رأيت الكثير من الاشخاص لكني لم ار قط مثل لاعبي كرة القدم.




‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: كانو ينقلون للجمهور صورة خاطئة ، كيف سيخبرهم ايكر بالحقيقه ؟ عندما اتهمت سارة كاربونيرو كريستيانو انه اناني اشاد بذلك ايكر ، و ماذا عن ما حدث مع راموس ، وحادثة مورينيو بعد ان جاء بعام ، كل شيء كان يشير الى ايكر.


بوفون من اكبر المحتالين!



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: اذا كان علي شراء لاعب فسيكون من يوفنتوس ، بوفون ، الذي كان رخيصاً ايضاً ، لانني اعتقد ان كاسياس ليس حارس ريال مدريد ، لم يكن ابداً ، لقد كان الفشل الكبير الذي عانينا منه ، يدافعون عنه دائماً ، حسناً انه من اكبر المحتالون ، وبعده راؤول ، خدعتان كبيرتان.




‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: ارسين فينغير يريد استعادة رييس ، لم افهم ذلك ، كابيلو غير موافق ، عنيد ، وهم لا يريدون سواه ، و كنت سأبيع روبيرتو كارلوس الى تشيلسي ، سيكون لدينا كارفاليو قلب دفاع، هذا الشيء الوحيد الذي كنا نحتاجه.


الهزيمة من برشلونة



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: خسرنا 4-2 من برشلونه ، الجماهير كلها تحيي كاسياس في البرنابيو ، انه الرقم 1 عند الجماهير ، لكنهم لا يعلمون انه تأخر يوم الجمعة عن التدريبات ، لماذا ؟ لأنه كان يتحدث مع صديقته.


كاسياس غير جيد مع الفريق


‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: الجميع يحب كاسياس ، انه شيء مخيف لي ، كاسياس ليس له مكانة في الفريق ، انه غير جيد ومستواه سيء ، علاوة على ذلك لديه قصر نظر ، اقسم اني اخبرته بذلك ، لأجله وحتى لا يكذبوا عليه.




‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: هذه الفتاة صديقة كاسياس ، لا أثق بها. هذا الكتكوت ، أنت تعرف ما الذي يذهبون إليه ... يصابون بالجنون ، يذهبون إلى الشهرة. لأن ساره تعتقد أنها فنانة أفلام.


فلورنتينو بيريز: كاسياس ليس طويل القامة


‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: "كاسياس ليس طويل القامة ولا يرى جيدًا. المباراة التي لعبنا فيها الدوري ضد برشلونة ... وصل متأخرًا ، لقد جاء من التحدث إلى صديقته ، لقد ناقشوا خطة المدرب".



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: ليس لدى كاسياس إصبعان في المقدمة ، وأنا أعرفه تمامًا ، فهو قصير نظر جدًا ويظهر أيضًا عندما يتعامل بشكل أفضل أو أسوأ مع صديقته ، سارة ، انه غائب ، إنه طفل صغير ، إنه مثل كلب صغير ، إنه مثل دمية ، شيء صبياني.


فلورنتينو بيريز نكسب من بيكهام 30 مليون سنوياً


‏تسريبات فلورنتينو بيريز: بيكهام رجل جيد ، انه ذكي للغاية ، جهنمي . نكسب منه 30 مليون سنوياً ، اكثر من الجميع ، حتى زيدان ، لقد كانو كنزاً سعينا كثيراً لجلبه ، اصبحت اودي تريد التوقيع معنا ، ونفس الوقت راؤول لا يساوي شيء ، لا يبيع قميص حتى ، قيمة اعلانيه سيئة.



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: "الحياه اعطت كل شيء لراؤول ، انه يكسب الكثير من الاموال كل عام ، الكثير من الملايين ، و لا يشعر بالامتنان ؟ انه امر مخيف".

فلورنتينو بيريز: مشاكل راؤول العائلية



‏ تسريبات فلونتينو بيريز: "الكثير من مشاكل راؤول كانت عائلية ، اللعنه راؤول ، يا رجل ، كانت لديك مشكله في المنزل انفصال او طلاق لا عرف ، على هذا النحو يبدو انه سيء في منزله ، لا ادري لماذا هذه المشاكل ، كانت والدتي تقول كل صباح عليك ان تقوم وتشكر الله".



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: "اللاعبون أنانيون للغاية ، لا يمكنك الاعتماد عليهم على الإطلاق وكل من يعتمد عليهم فهو مخطئ ، إنه أمر سخيف. لدي مفهوم رهيب عن اللاعبين".



‏تسريبات فلورنتينو بيريز: لدينا خدعتان في ريال مدريد ، الاولى راؤول و الثانيه كاسياس ، انهم محتالان.


فلورنتينو بيريز: زيدان رجل عظيم 



‏تسريبات فلورنتينو بيريز: "زيدان ؟ إنه رجل عظيم تمامًا مثل بيكهام ، الشخصان الوحيدان اللذان يمكن السماع لهما كثيرًا. اما راؤول إنه سيئ ، يعتقد أن مدريد هي ملكه".


فلورنتينو بيريز: كاسياس حارس مرمي فاشل


‏فلورنتينو بيريز: كاسياس ليس حارس مرمى اسطوري لريال مدريد. لقد كان الفشل الكبير الذي واجهناه ، ما حدث هو أنهم يعشقونه ... إنه أحد أكبر الحيل ، والثاني هو راؤول. المحتالان العظيمان في ريال مدريد .



‏تسريبات فلورنتينو بيريز: سيذهب للمنتخب الوطني ، و كأن المنتخب ينقصه شخص كهذا ، فيسينتي ليس مدرب ، مثلما ان ايكر كاسياس ليس حارس مدريد فكذلك هو ديلبوسكي ، الناس يعتقدون اني لا احبه ، انا غير مهووس به فقط ، لكنه ليس مدرب كرة قدم، الحقيقه انه يدرب لاعبين جيدين فقط.



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: "لقد كان هناك نقص في السلطة. أنا من الذين يؤمنون بأن كل العلل التي يعاني منها ريال مدريد تعود إلى وقته ، من انعدام السلطة بشكل عام. ديل بوسكي شخص جيد ، لكن ليس أكثر من ذلك. "



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: عندنا جاء فيغو واصبح صديق راؤول الحميم و بينهما هييرو ، اداروا الفريق ، هو لم يفعل شيء ابداً ، ابداً ، ابداً ، انا لن اقول ذلك لاي شخص ، لكنها الحقيقه ، ابداً لم يفعل شيء.
‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: "يقولون إنه سيذهب إلى المنتخب الوطني أم ماذا؟ وما ينقص المنتخب الوطني هو ديل بوسكي ، كما تعلمون؟ هذا شيء مضحك".



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: وصل فيغو وأصبح صديقًا مقربًا لراؤول وبينهما ، مع هييرو ، أداروا الفريق. مسكين فيسينتي ، كان بلا فائده ولا شخصية.



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: ديلبوسكي مدرب! هذه اكبر كذبه سمعتها في حياتي ، انه لا يعرف حتى مهنة التدريب ، لا يعرف كيف يوجه اللاعبين ، لا تكتيتك لا عمل بدني ولا فيزيائي.


فلورنتينو بيريز: ديبولوسكي مدرب سيئ



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: دعونا نرى ، ديبلوسكي لا احد يعرض عليه وظيفه، لانهم يعلمون انه مدرب سيء، الحقيقه لا يمكنني قولها لاني لا اريد ان اسيء اليه، اسأل رئيس بيشكتاش، دعه يقول لك ما يشعر به، انه مشكله كبيرة ، هو ليس مدرب.



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: ديلبوسكي لا يعرف ما هو التدريب ، لا يفقه بالتكتيكات ، انه أحمق.


فلورنتينو بيريز: الضغط تغلب علي كونتراو



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: الضغط تغلب على كوينتراو ، لقد انهاه تماماً ، هو مريض و المدرب عليه ان يعيده الى مستواه الطبيعي ، وهذا شيء لم يحدث ، لا يعني ذلك انه رفض اللعب ولكنه بالفعل مريض نفسياً ، مورينيو ماذا فعل ؟ لا شيء ، لا يهتم ، لقد قت.له مورينيو ، شيء مقرف



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: كوينتراو هذا الاخر مجنون ، بلا عقل ، انه احمق اليس كذلك ؟ يقود بدون رخصه ، هو لا يصلح للعب كرة القدم اساساً ، ويعتقد ان مكانه اساسي في الفريق ومركزه مضمون.


فلورنتينو بيريز: ماذا كانت ردة فعل مينديز علي تصريحات كريستيانو رونالدو



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: "ثم ماذا كان ردة فعل مينديز على تصريحات كريستيانو ؟ لا شيء ، لا شيء ، انهم لا يقومون بأي شيء ، هؤلاء الرجلان كريستيانو ومورينيو لديهم غرور رهيب و كلاهمها مدلل و يطمحون لجمع الاموال بشكل اكبر سواء بالاعلان او لفت انتباه العالم او غير ذلك".


فلورنتينو بيريز



فلورنتينو بيريز: اذا لم يكن كريستيانو مريض لماذا يفعل ذلك امام العالم

‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: "الامر سخيف ، اذا لم يكن كريستيانو مريض لماذا يفعل ذلك امام العالم ؟ هؤلاء الشباب يمتلكون غرور رهيب ، مع الكثير من المال ، الكثير الكثير ، حتى في حقوق الصوره والاعلان ، يخرج بهذا الوجه الذي لديه ، وهذه الوقاحه التي يكرهها الجميع".




‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: "كريستيانو يقول انه حزين ؟ هذا أحمق ، رجل مريض. تعتقد أن هذا الرجل طبيعي ، لكنه ليس طبيعيًا ، إذا لم يكن كذلك ، فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها ، مثل هذا الهراء الأخير ، الذي رآه العالم بأسره ".




فلورنتينو بيريز: اعرف رئيس بورتو



‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: اعرف رئيس بورتو، الثلاثين مليون ثمن بيبي خرجت من هنا و ذهبت هناك بالتأكيد،والان علينا ان نرى من اي بنك خرجت، فعلو ذلك مع خورخي مينديز، انه مينديز، من يخدع كل هؤلاء، كل شيء كان غريب معه ،مع مورينيو، كارفالهو، ياخذ المال من كل الجهات ،ياخذونها الى سويسرا.

‏ تسريبات فلورنتينو بيريز: "كاسياس ليس طويل القامة ولا يرى جيدًا. المباراة التي لعبنا فيها الدوري ضد برشلونة ... وصل متأخرًا ، لقد جاء من التحدث إلى صديقته ، لقد ناقشوا خطة المدرب".





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات