القائمة الرئيسية

الصفحات

كليان مبابي ضحية غضب جماهير الباريسية في "حديقة الأمراء"

  غضب جماهير الباريسي في "حديقة الأمراء" على كليان مبابي 


صدمت الجماهير امبابي حيث عبرت جماهير باريس سان جيرمان التي حضرت في استاد "حديقة الأمراء"، اليوم السبت ، و هذا في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي ضد كليرمون فوت، عن غضبها  من نجمها  الفرنسي كيليان مبابي، وذالك عن طريق إطلاق صافرات استهجان لحظة إعلان المذيع الداخلي عن اسم النجم الفرنسي في التشكيلة الأساسية. 


واستغلت مجموعة  من الجماهير الحاضرة فرصة للرد على رفض  كليان مبابي كل عروض الفريق الباريسي التمديد عقده مع النادي، وإصراره على الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل، بعدما تحول الحُب الجماهير  إلى كره  ما لم يتوقعه النجم الفرنسي .

وقرر المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان  ماوريسيو بوتشيتينو إشراك مبابي اليوم أساسياً لسد النقص الذي تعانيه التشكيلة، مع أنه أصيب في معسكر المنتخب الفرنسي، حيث غاب أبرز النجوم،  البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي،  وذلك لمشاركتهما في تصفيات كأس العالم قطر 2022، عن قارة أميركا الجنوبية. 


رد فعل تيري هنري بعد احتياجات الجماهير 


ودافع النجم الفرنسي  تيري هنري، من خلال تحليله لقناة فرنسية، عن النجم  كيليان مبابي، بعد الاحتجاجات التي طاولته، و قال : " أنا لا أتقبل الانتقادات التي يلقاها مبابي، لقد ضحّى من أجل المشاركة في اللقاء رغم إصابته، حضر من أجل المساعدة، لكنني أتفهم غضب المشجعين، أما عن نفسي، فسأُصفق له وأشجعه دائمًا . 


رد فعل مبابي بعد صافرات استهجان 


وقد حسم المهاجم الفرنسي مستقبله برفض الاستمرار مع "باريس سان جيرمان" عقب انتهاء عقده، الصيف المقبل، بعد أن توصل لاتفاق مع النادي الملكي للعب في صفوفه، وهو حُلم مبابي منذ  أن كان طفل. ونجح  كليان مبابي في إهداء هدف لفريقه في شباك كليرمون فوت، حيث سجل الهدف الثالث للباريس في الدقيقة 55.




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات