القائمة الرئيسية

الصفحات

أسباب قد تقنع مبابي بالتجديد 





في فترة الانتقالات الصيفية ، كان كليان مبابي على وشك الانضمام إلى ريال مدريد ، إلا أن إدارة باريس سان جيرمان أكد رفضت كل العروض التي قدمها النادي الملكي. لكن كيف تستطيع  إدارة النادي الباريسي الاحتفاظ باللاعب  الفرنسي الذي ينتهي عقده الصيف القادم ويستطيع توقيع عقد مبدئي مع أي ناد في يناير المقبل؟ 


و نشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن نادي باريس سان جيرمان قدم لكليان مبابي عرضا بقيمة 25 مليون يورو في الموسم، وأكد  ليوناردو أن العرض يليق بأحد أهم المهاجمين في العالم حاليا. 


و مع ذلك  نجم منتخب الفرنسي  رفض تجديد عقده حتى الآن، وقد أكد تقرير فرنسي أن  نادي باريس سان جيرمان لن يتخلى بسهولة عن فكرة تجديد عقد مهاجمه الفرنسي، واستعرض أهم الاستراتيجيات التي من المقرر أن يعتمدها النادي الفرنسي لتحقيق هذه الغاية:


- عرض بموسمين 


حيث زعم التقرير أن فريق باريس سان جيرمان يستأنف محاولات التجديد مع كليان مبابي في أكتوبر القادم، وسيعرض عليه عقدا مدته موسمان براتب أعلى من العرض الذي قدمه ليوناردو آخر مرة. 


- نيمار وميسي 


الصداقة التي تجمع نيمار وليونيل ميسي ، قد تدفع النجم البرازيلي في طلب مساعدة ميسي في إقناع المهاجم الشاب و إظهار في أنه يرغب في أن يواصل اللعب إلى جانبه. 


حيث يرى التقرير أن وجود نيمار قد يسهّل مفاوضات التجديد مع مبابي،  و اللعب إلى مع ميسي  قد يساعد فريق باريس سان جيرمان على الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهو أهم ما يطمح إليه كليان مبابي. 


- رسائل ماكرون 


وأضاف التقرير أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يحاول أيضًا  التدخل من أجل بقاء المهاجم الفرنسي، من خلال أن يتواصل معه شخصيا وإرسال العديد من الرسائل المهمة . حيث أنه في  المناسبات التي زار فيها ماكرون مركز تدريبات المنتخب الفرنسي، أوضح بشكل  مباشر أن كليان مبابي يجب أن يبقى في  الفريق الباريسي لأنه قدوة يحتذي به الشباب الفرنسي. 


- دعم الجماهير 


يعرف فريق باريس سان جيرمان بقاعدة جماهيرية كبيرة تسانده  في كل مباريات ،  ومع أن الجمهور أطلق بعض صيحات الاستهجان ضد مهاجم المنتخب الفرنسي مبابي خلال المباراة الافتتاحية للدوري الفرنسي هذا الموسم، وأيضا الانتقادات الحادة إثر خروج فرنسا من ثمن نهائي يورو 2020، فإن رأي مبابي ربما قد يتغير عندما يرى دعم الجماهير. 


- مبادرات مبابي الخيرية 


من أهم الخيارات التي يستطيع  فريق باريس سان جيرمان تقديمها هو دعم المبادرات الخيرية للمهاجم الفرنسي.  حيث ان كليان مبابي من خلال مؤسسته الخيرية التي أطلقها في 2019  لمساعدة الأطفال الأكثر فقرا في مدينة باريس. والتي قام في سابق باريس سان جيرمان بمساعدة  نيمار في إنشاء مدارس خاصة للفقراء في البرازيل، وذهب رئيس النادي ناصر الخليف لزيارتها. 


- اتفاقيات رعاية 


يمكن أيضا للنادي الباريسي أن يستثمر شركاءه الرئيسيين مثل نايكي و أكور لتوقيع عقود تسويق جديدة مع كليان مبابي، وتكرار التجربة  السابقة التي جرت مع نيمار و حققت مداخيل مهمة من عقود الرعاية التي وقع عليها بعد وصوله إلى باريس سانجيرمان. 



- إعادة العلاقات مع عائلة مبابي 


يزعم التقرير أيضًا  أن محاولات ريال مدريد التوقيع مع  نجم باريس سان جيرمان جعلته هو  وعائلته في موقف صعب تسببت في  توتر العلاقة مع إدارة فريق الباريسي. 


ويرى أيضًا التقرير أن رئيس النادي الباريسي يجب  عليه العمل على سد الفجوة ومحاولة إقناع والدي مبابي  واقناعهم  بمساعدته في إقناع ابنهما على تجديد العقد مع فريق باريس سان جيرمان.



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات