القائمة الرئيسية

الصفحات

 إيدن هازارد يفقد مكانه في ريال مدريد 




صرحت  صحيفة ABC 

اليوم، أن هازارد تقريبا يفقد مكانه في ريال مدريد 


الشباب سحبوا البساط من هازارد 


️فقد إيدن هازارد مركزه والشباب يسحبون البساط من الحرس القديم. استمرت ثلاثية بيل وبنزيمة وهازارد لمباراة واحدة. أدت إصابة بيل وأداء البلجيكي إلى تقدم فينيسيوس ولوكاس ورودريجو. 


فأولاً كان فينيسيوس وأدائه الرائع هو من أجلس إيدن هازارد. احتل البرازيلي مكانه في الجناح الأيسر ثم كان بيل هو من لكن بمستوى ضعيف وإصابة جديدة. 


و زعمت الصحيفة أن ️أنشيلوتي ينفذ عملية انتقالية كانت مطلوبة منذ عامين. إنه تغيير الأجيال الذي تريد إدارة ريال مدريد الرياضية تجربته. هذا ما قالوه لكارلو أنشيلوتي عندما وقعوا معه. جاء ليحقق ذلك التجديد وفي المقابل الشباب يستجيبون. 


تجديد التشكيلة قيد التنفيذ 


️أصبح تجديد التشكيلة ساري المفعول في هذا الشهر من المنافسة حسب المستوى ومن خلال الأداء. يشعر فينيسيوس بالسعادة وقد سجل أربعة أهداف في شهرين هذا الموسم وهو الذي سجل ثلاثة أهداف طوال الموسم الماضي. الآن يشعر بالدعم من المدرب. 


كما أن ️رودريجو الذي كان أقل شهرة يقدم دائمًا الأفضل في دوري أبطال أوروبا. لعب في الشوط الثاني في سان سيرو وسجل الهدف الذي منح ريال مدريد ثلاث نقاط في دوري أبطال أوروبا بعد تمريرة إدواردو كامافينجا الشاب الجديد الذي وقع ليمنح ثورة أخرى في ثورة الأجيال. 


ولا ننسى ما ️قدم لاعب الوسط الفرنسي كرة الهدف وأظهر قدرته الهجومية. تبرز شخصيته ويطلب دائمًا عن الكرة. استقر الشباب الذين يمثلهم أيضًا فالفيردي وميغيل وميليتاو في تشكيلة كارليتو. 


الآن أصبح ️يمثل فينيسيوس التغيير الحقيقي للأجيال. مفتاح النجاح الحالي للاعب البرازيلي الذي يقوم الآن بالمراوغة والتدخل في كل مرة يستلم فيها الكرة هو أن أنشيلوتي منحه الحرية الكاملة في اللعب والقيام بكل ما يريد في كل مباراة. الفرق هو أن كارلو والإدارة الرياضية حللوا في الصيف أن اللاعب سينمو كثيرًا إذا كان بإمكانه فعل كل ما يريد واستغلال كل فنه وكل مراوغاته وكل موهبته. هذا ما فعلوه وأعطوه الحرية الكاملة.  يلعب في الجناح وفي العمق وهي أفضل طريقة لاستغلال صفاته. 


فينيسيوس لم يكن يشعر براحة مع زيدان 


️مع زيدان لم يكن يتمتع فينيسيوس بهذه الحرية في الحركة طُلب منه أن يبطئ من سرعته ويتحد مع مندي وبنزيما وهذا قضى على انفجاره. لم يؤمن زين الدين به كثيرا ولم يشعر بالراحة مع الفرنسي لأنه رأى أنه لا يثق به. لقد حصل الآن على ثقة تامة وتم مساعدته نفسياً للتسجيل والإيمان بنفسه حتى لو تعرض لانتقادات وهذا واضح الآن حيث سجل 4 أهداف وفي الموسم الماضي سجل ثلاثة.



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات