القائمة الرئيسية

الصفحات

 قرار صادم من ريال مدريد بخصوص صفقة كليان مبابي 




  فرمان فلورنتينو بيريز 


قرر نادي ريال مدريد الإسباني، قرارًا حاسمًا بخصوص ملف التعاقد مع المهاجم الفرنسي ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي


حيث ان كليان مبابي كان قريب من ريال  مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقد كان تقدم ريال مدريد بـ3 عروض تم رفضهم جميعًا من النادي الباريسي. 


ولأن أصبح  يمكن لكليان مبابي الرحيل المجاني الصيف القادم بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان ، مع ان  ناصر الخليفي رئيس النادي لازال يحاول  إقناعه بالتجديد عقده . 


منع نجوم ريال مدريد من تحدث على مبابي 


و وفقًا لصحفي ببرنامج "إل شيرينجيتو" الإسباني المعروف، فقد كشف عن قرار من فلورنتينو بيريز رئيس النادي ريال مدريد بخصوص الصفقة كليان مبابي. 


وأوضح أن بيريز  من خلال هذا الفرمان أنه على جميع اللاعبين في النادي وأيضا العاملين بعدم الحديث على صفقة كليان مبابي من قريب أو بعيد . 


وكان هذا القرار  بسبب أن الفريق يرغب في  التركيز  على الموسم الحالي من الناحية الرياضية و مباريات المهمة، وعدم تشتيت  تجاه التعاقدات. 


وهذا  يعني أن توقف تصريحات نجوم ريال مدريد عن مهاجم منتخب الفرنسي ، و كان أبرزها من كريم بنزيما نجم الفريق الأول الذي  كان دائما يرحب بمواطنه في سانتياجو برنابيو. 


يذكر أن صاحب كليان مبابي سجل 4 أهداف وصنع 3 في 6 مباريات لعبها مع باريس سان جيرمان بكل البطولات هذا الموسم.

رد فعل كليان مبابي بعد انسحاب ريال مدريد

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات