القائمة الرئيسية

الصفحات

 كتاب فرنسي يكشف شخصية مبابي 




نشر موقع آر إم س

(RMC) الفرنسي،  تفاصيل من  كتاب جديد سيصدر قريبا في فرنسا بعنوان "من كأس العالم إلى اليورو، القصة السرية لفرصة مهدرة"، للصحفي بابتيست ديسبريز. 

حيث يتكلم الكتاب عن تفاصيل في شخصية اللاعب الفرنسي كليان مبابي و طريقة تعامله في منتخب والذي يسبب مشاكل وضغط لمدربه ديدييه ديشامب. 


أزمة ديدييه ديشامب 


وأوضح الكاتب في الكتاب  أن منح كليان مبابي  امتيازات كبيرة خلال بطولة اليورو الصيف الماضي ، أثار غضب  زملائه. ونقلا عن مصدر مقرب من المنتخب قوله "إمكانات مبابي لا تصدق، ولكن لديه أيضا جوانب يصعب إدارتها، فعندما لا تسير الأمور على ما يرام، يصبح بمزاج متقلب بعض الشيء، ويبدأ في العبوس. ولا يمر ذلك دون التأثير على توازن المجموعة". 


وأضاف  الكاتب وضع المدرب الفرنسي ديشامب بمن يمشي فوق بيض، في سعيه لإدارة لاعبين الفريق وتسيير اليوميات دون الاصطدام بمشاكل قد تؤثر على تماسك الفريق .

وايضا اضاف الكاتب، فإن كليان مبابي من بين أهم  النجوم الذين يتطلب الحذر في التعامل معهم ، فهو لا يعتبر من اللاعبين الذين يعملون بجد وتفاني  خلال التدريبات.

ووفقا للكاتب إن النجم الفرنسي البالغ من العمر 22 عاما كلما شعر بعدم اهتمام من الطاقم الفني، فإنه يبدي رد فعل بشع و واضح للجميع، وهي التجربة التي تكررت طوال  المعسكر التدريبي للمنتخب الفرنسي وأثارت انزعاج بعض اللاعبين.

ولان  ديشامب يدرك أهمية كليان مبابي في الفريق فهو  يسعى إلى عدم إثارة غضب اللاعب ويحرص دائما على نزع لتفادي تطور الخلاف. 


تألق كليان مبابي يدفع المدرب لتقديره 


وبعد  تألقه ومساهمته في تتويج المنتخب الفرنسي بكأس العالم 2018، تعرض مبابي لضغوط كبيرة إثر إهدار ركلة الجزاء أمام منتخب سويسرا وخروج المنتخب الفرنسي من ثمن نهائي يورو 2020 ، علما بأنه سجل 17 هدفا في 49 مباراة مع المنتخب إلى غاية الآن 


ومع كل هذا يبقى مبابي نجم و مطلب كل الأندية بالأخص ، فريق ريال مدريد الذي حاول تعاقد مع لاعب الفرنسي هذا صيف بقيمة 220 مليون يورو مع إضافات.



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات