القائمة الرئيسية

الصفحات

 خاسر آخر من فشل تعاقد مع مبابي



نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم: أن نادي باريس سان جيرمان  لم يكن الخاسر الوحيد من عدم الموافقة على عرض ريال مدريد، وعدم كسب الأموال، حيث يوجد  نادي بوندي الذي نشأ فيه  كليان مبابي قبل انتقاله لصفوف موناكو.


و زعمت الصحيفة أن نادي بوندي كان سيحصل على  2 مليون يورو، في حال تمت الصفقة مقابل   200 مليون يورو، لكن مع رفض باريس سان جيرمان عرض ريال مدريد فقد ضاعت الفرصة حيث يمكن لمبابي توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان، أو التوقيع الحر لريال مدريد بداية من شهر يناير المقبل. 


وأضافت   أنه مهما كان قرار مهاجم فرنسي سواء بالبقاء في صفوف البي إس جي، أو الانتقال إلى ريال مدريد لن يستفيد ناديه سابق بوندي منه.


بداية مبابي مع بوندي


وقد بدأ مبابي مسيرته المهنية مع نادي آس بوندي، الذي كان يدربه والده ويلفريد.

والذي قال «كانت المرة الأولى التي أدربه فيها هي عندما كان في السادسة من عمره. يمكننا القول أنه كان مختلفًا. كيليان يمكنه فعل أشياء أكثر بكثير من الأطفال الآخرين. كانت مراوغاته رائعة وكان أسرع بكثير من الآخرين. لقد كان أفضل لاعب رأيته منذ 15 عام كمدرب هنا. في باريس هناك العديد من المواهب، لكنني لم أر أبداً مثل موهبته. كنا نسمية craque (الأفضل)[23]»


عرض ريال مدريد


يذكر أن ريال مدريد حاول التعاقد مع كليان مبابي قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضي، وتقدمت إدارة الملكي بعدة عروض كان أهمها بقيمة 200 مليون يورو، لكن إدارة باريس رفضت العرض عنه رغم أنه يمكنه الرحيل الصيف المقبل مجانا.



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات