القائمة الرئيسية

الصفحات


مبابي لا يريد هالاند في ريال مدريد 





نشرت محطة "راديو ماركا" الإذاعية الإسبانية،  أنه على مايبدو ان نجم باريس سان جيرمان كليان مبابي يسبب متاعب حتى قبل وصوله لفريق ريال مدريد فقد،  ارسل رسالة لمسؤولي ريال مدريد ، أنه لا يرغب في لعب مع هالاند.

فان كليان مبابي يعد هدف الرئيسي لريال مدريد، كما أن النادي  يتحرك أيضا  في اتجاهٍ التعاقد مع هالاند، والذي سيكون متاحًا في الصيف القادم بقيمة 75 مليون يورو. 


شرط كليان مبابي عدم تعاقد مع هالاند 


ويبدو أن مبابي وضع شرطًا رئيسيًا يعقد خطط ريال مدريد، وهو ألا يعمل مع هالاند.

حيث ان كليان مبابي يرى أن العمل مع هالاند مستحيل، لأنه يريد أن يكون النجم الأول في ريال مدريد، وألا يكون هناك منافس من أي نوع على هذه المكانة. 


و اضافت محطة أن رغبة مبابي في أن يصبح النجم الوحيد هي أحد أهم الأسباب التي جعلته يرغب  في الخروج من فريق  باريس سان جيرمان، خاصة بعد وصول الأرجنتيني ميسي، و أيضا وجود البرازيلي نيمار دا سيلفا. 


وفي حالة وافق ريال مدريد على شرط مبابي، فإن ذلك سيعني أنه سيفقد فرصة التعاقد مع هالاند، أو ربما سيحاول إقناع النجم الفرنسي بأن مكانته لن تتزعزع حتى في حالة ضم النرويجي مهاجم دورتموند. 


عروض ريال مدريد لباريس


يذكر أن ريال مدريد حاول التعاقد مع مبابي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقدم عروضًا كبيرة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، كان آخرها بقيمة 200 مليون يورو، لكن نادي العاصمة الفرنسية قرر رفض كافة العروض. 


وبرغم  من انتهاء عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ومع أنه رفض كل عروض التجديد حتى الآن، فإن نجم منتخب الفرنسي يبدو قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد بالمجان بعد نهاية عقده .





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات