القائمة الرئيسية

الصفحات

 أوليفييه جيرو يعلن الحرب على كريم بنزيما 


هاجم لاعب منتخب الفرنسي ولاعب ميلان الإيطالي أوليفييه جيرو، زميله في منتخب "الديوك" كريم بنزيما نجم ريال مدريد ، محملاً إياه سبب خسارة لقب بطولة أوروبا الأخيرة أمام المنتخب الإيطالي . 


جيرو: بنزيما أحدث خللا في طريقة لعبنا 


و قال في حواره  مع صحيفة (ديلي ميل) الإنكليزية، : "رجوع بنزيمة أحدث خللاً تكتيكياً في طريقة لعب المنتخب باليورو، وهو ليس خطأ اللاعب نفسه، لكنه كان واضحاً بشكل صريح ولقد افتقدنا الشراكة الجماعية بسبب لعبه الفردي". 


و أضاف أيضا : "حدث خلل مفاجئ في التوازن هو ما أضر بالفريق حيث كنا بحاجة إلى وقت للتقدم معه قبل بطولة اليورو. أعتقد أن هذا حدث في دوري الأمم لقد تحسن الفريق".



كريم بنزيما يتفوق على كريستيانو رونالدو 


جيرو : لم تكن هناك مشكلة بيني وبين بنزيما 


وأكمل : "لم تكن هناك مشكلة بيني وبين بنزيما، لقد لعبنا سويا في المنتخب قبل 2015 ، تزاملنا في يورو 2012 وكأس العالم 2014، وأحب اللعب بجواره في أرض الملعب. كانت علاقتي مع كريم (فريدة) بالتأكيد، اضطررت إلى مواجهة النقد لأنني كنت في مكانه. كان هناك من هو معي والبعض الآخر دافع عنه، اعتادوا على الصفير في وجهي. ضد الكاميرون بمباراة ودية سجلت هدفًا، لكنهم ظلوا يصفرون تجاهي".




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات