القائمة الرئيسية

الصفحات

 هل خوان لابورتا يقلد فلورنتينو بيريز ؟ 

 نادي برشلونة يعلن عن صفقة تمويل كبيرة 

أعلن النادي برشلونة يوم الإثنين الماضي عن صفقة تمويل مع “Goldman Sachs ”  و ذلك لتحديث ملعبه ورفع طاقته الاستيعابية من 99.000 إلى 105.000 مقعد. 


حيث يمكن أن تبدأ أعمال البناء بحلول الصيف القادم في حال موافقة أعضاء النادي على المشروع خلال الجمعية العمومية المقبلة ويستغرق استكمال تجديد حوالي 5 سنوات. 


وقد جاء هذا الإعلان في نفس اليوم الذي أصدر فيه برشلونة مجموعة قاتمة من الأرقام المالية،  والتي تظهر خسارة قدرها 97 مليون يورو، بينما تضاعف صافي ديون النادي إلى 488 مليون يورو. 


و قد تراجعت أيضاً الإيرادات بنسبة %19 عن العام السابق، بمقدار 135 مليون يورو ، بحيث لم يتمكن المشجعون من حضور المباريات بسبب إجراءات من فيروس كورونا.


تضرر إدارة برشلونة بسبب جائحة كورونا 


و قد تضرر النادي برشلونة من الانخفاض الكبير في مجال السياحة إلى المدينة بسبب كورونا، مما أثر على الدخل من متحف النادي، الذي يستقبل عادة 1.2 مليون زائر سنويًا. 


يبدو أن إدارة برشلونة تطمح  إلى البدء  توسيع وتطوير ملعب  “الكامب نو” في  الصيف المقبل وذلك بهدف مواجهة الخسائر الناجمة عن تداعيات فيروس كورونا و زيادة أرباح. 


وقال نائب الرئيس “جوردي مويكس” لوكالة “رويترز” أنه يجب على برشلونة التقدم  في خطط تجديد كامب نو من أجل تعويض الخسائر المفقودة بسبب جائحة كو

كورونا، مضيفا أن المشروع تبلغ تكلفته 815 مليون يورو . 


سبب انتهاء علاقة ميسي ببرشلونه

خوان لابورتا يقلد فلورنتينو بيريز 


يبدو أن هناك شعور بالغيرة واضح من  خوان لابورتا رئيس برشلونة المصر على تطوير ملعب الكامب نو رغم الظروف المالية الصعبة للنادي . 


حيث أن لابورتا قرر أن يقلد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بتطوير الملعب مع عدم اللعب عليه لعام كامل حتى تنتهي عمليات التطوير لذلك قال خوان  لابورتا “التوقعات هي أننا سنضطر للعب خارج كامب نو لمدة عام كامل عندما تبدأ أعمال التجديد ، فكرتنا هي أن نذهب للعب في ملعب يوهان كرويف الذي سنقوم بتوسيعه إلى 50 ألف مقعد ”




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات