القائمة الرئيسية

الصفحات

آرسنال يستأنف مفاوضات مع ريال و غاريث بيل يكرر طلبه السري لريال مدريد

 

آرسنال يستأنف مفاوضات مع ريال و غاريث بيل يكرر طلبه السري لريال مدريد 



آرسنال يرجع مفاوضات لضم نجم ريال مدريد  


نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مسؤولو نادي آرسنال،  عاودو المفاوضات مع نادي ريال مدريد وذلك للتعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي المقبل. 

و قد سبق أن حاول نادي آرسنال الإنجليزي، التعاقد مع  اللاعب الإسباني إيسكو، لاعب وسط ريال مدريد، عدة مرات في المواسم الماضية. 

ولان آرسنال استئناف الاتصالات مع ريال مدريد حول ضم إيسكو في شهر يناير. 

ويرغب النادي الإنجليزي في حسم الصفقة مجانًا، لأن عقد نجم ريال مدريد ينتهي في الصيف المقبل، وبالتالي سيكتفي الارسنال بدفع راتبه حتى نهاية الموسم. 

وأضافت الصحيفة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب  الريال مدريد الإسباني، لا يمانع رحيل نجم خط الوسط والمنتخب الإسباني إيسكو في الشتاء، لتوفير مساحة للتعاقد الميرنجي مع لاعبين كبار في نهاية الموسم أبرزهم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان و بوغبا نجم مانشستر يونايتد. 

وأكدت "ذا صن" إن إيسكو يرغب أيضًا في الرحيل عن ريال مدريد، بعدما ابتعد عن المشاركة كأساسي بانتظام في المباريات ريال مدريد. 


غاريث بيل يكرر طلبه السري لريال مدريد



نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن نجم ريال مدريد غاريث بيل طلب من إدارة الميرينجي عدم إصدار  أي بيان رسمي حول الإصابة التي تعرض لها أو مدة غيابه عن الملاعب. 

وكان  نجم ريال مدريد غاريث بيل قد تعرض لإصابة مؤخرًا مع منتخب ويلز خلال التوقف الدولي الحالي، لذا عاد مبكرًا إلى ريال مدريد من أجل إجراء فحوصات طبية. 


و كان سبق أن وجه غاريث بيل نفس الطلب خلال الإصابة الأولى التي تعرض لها هذا الموسم، وتسببت في غيابه عن الملاعب لأكثر من شهر. 

وأضافت أن مسؤولي ريال مدريد لا يشعرون بالقلق من إصابات بيل الكثيرة، لكنهم ينتظرون انتهاء عقده ورحيله في نهاية الموسم. 

وقالت ماركا الإسبانية إن غاريث بيل يأمل أن يساعد فريقه  ريال مدريد عندما يتعافى من الإصابة، لكن تظل أولويته منتخب بلاده الويلز والمشاركة معه في الملحق المؤهل إلى كأس العالم 2022 في شهر مارس.


من هو العدو الجديد الذي يهدد إيدين هازارد في ريال مدريد؟


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات