القائمة الرئيسية

الصفحات

                           عدو جديد يهدد إيدين هازارد 


لماذا جلس إيدين هازارد دكة في كلاسيكي؟ 


المفروض عندما انتقل النجم البلجيكي إدين هازارد من تشلسي إلى ريال مدريد كان يتمنى أن يتصدر قائمة هدافي "المرينجي"، و ليغا  لكنه حقق رقما كبيرا في عدد أيام الغياب داخل مبنى المدينة الرياضية لريال مدريد.

كان جلوس النجم  إيدين هازارد، جناح نادي ريال مدريد ، على دكة البدلاء خلال مواجهة "الكلاسيكو"، التي انتصر فيها ريال مدريد على برشلونة، الأحد، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني، استغراب جماهير "المرينغي". 


لكن المدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، تحدث عن المشكلة التي يعاني منها إدين هازارد، في حديثه الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، بقوله: "إنه جاهز لخوض أي مباراة مع ريال مدريد في الوقت الحالي". 


كارلو أنشيلوتي: مشكلة هازارد أن مدربه يفضل لاعبين آخرين 


وأضاف "مشكلة هازارد، هي أن لديه مدرباً الآن يفضّل لاعبين آخرين، وهو ما يمكن أن يحدث في أي نادٍ مثل ريال مدريد. الشيء المهم بالنسبة له، هو أن يظل متحمساً، ويعمل بجد حتى يتمكن من اللعب مرة أخرى، وهو يفعل ذلك". 


وقال "سيأتي وقت هازارد مع ريال مدريد. أنا مقتنع بأنه سيعود إلى أفضل حالاته، في وقت ما هذا الموسم. إنه يحتاج فقط إلى تحمّل هذا الوضع في الوقت الحالي، حيث يمكن للمدرب في بعض الأحيان أن يفضّل غيره من اللاعبين".

وكام  المدرب كارلو أنشيلوتي مصرا ، خلال حديثه، على أنه لا يحتاج إلى العمل كثيراً على تحفيز اللاعبين، مثل البرازيلي فينيسيوس جونيور أو هازارد أو أي نجم آخر، مضيفاً: "لدي مجموعة تحفز نفسها، وهذا ما أعمل عليه على الأقل في الوقت الحالي". 


إيدين هازارد يفقد مكانه في ريال مدريد 

وفي الختام قال المدرب الإيطالي  "لدي في الفريق مجموعة من اللاعبين الملتزمين بشكل جيد، ويستمعون إلى ما أقوله لهم. وكما قلت لا أحتاج كثيراً من العمل لتحفيزهم". 


فينيسيوس جونيور العدو الأول للنجم البلجيكي 


وبهذا يبدو أن هازارد ليس مرغوبا به في ريال مدريد وهذا واضح من تصريحات أنشيلوتي الأخيرة والتي تعني استيقظ او أرحل..

وقد يبدو للكثيرين أن مشكلة المدرب الإيطالي مع هازارد  هي كثرة إصابته إلى أن الإيطالي أكد تعافي النجم البلجيكي كليا و هو جاهز للعب، لتكون مشكلة نجم ريال مدريد في الفريق الأولى فينيسيوس جونيور فإن النجم البرازيلي فرض نفسه واخد مكان إيدين هازارد في الفريق ،و مشكلة تانية عدم جدية هازارد في التمارين والتي ظهرت في زيادة وزنه وثقل حركته،ما أدى إلى نزول مستواه  

فلورنتينو بيريز يحسم موقفه بشأن فينيسيوس جونيور 


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات