القائمة الرئيسية

الصفحات

فالبوينا ينتقد منتخب فرنسا بعد صدور الحكم على كريم بنزيما


فالبوينا ينتقد منتخب فرنسا بعد صدور الحكم على كريم بنزيما





ومنتخب فرنسا على وفالبوينا والمنتخب الفرنسي كريم بنزيما منتخب فرنسا بعد منتخب فرنسا منتخب كريم بنزيمة كريم بنزيما في كريم بنزيما على كريم بنزيما كريم في منتخب فرنسا في منتخب في فرنسا في فى المنتخب فى فرنسا فالبوينا على فالبوينا عليها على صدور حكم صدور الحكم على صدور الحكم صدر حكم صدر حكمت حكما بنزيمة بنزيما بعد صدور الحكم على بعد الحكم بعد المنتخب الفرنسي المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة الفرنسي كريم بنزيما الفرنسي الفرنسى الحكم, And the France national team on And Valbuena And the French national team Karim Benzema France national team after France national team Elected Karim Benzema Karim Benzema in Karim Benzema on Karim Benzema Generous In the France national team in the selection in France in a in the team in a France Valbuena on Valbuena on her On sentencing sentencing of sentencing Judgment passed chest wisdom judgment Benzema Benzema After sentencing after judgment distance French national team elect French Karim Benzema French Karim Benzema French French judgment


انتقد فالبوينا ، منتخبه فرنسا، بعد صدور الحكم على زميله السابق في منتخب “الديوك”،  نجم ريال مدريد كريم بنزيما ، في قضية “الابتزاز الجنسي” التي كان هو ضحية فيها . 


فالبوينا: لقد فوجئت حقا بالدعم الضعيف جدا من المنتخب الفرنسي 

وقال ماتيو الأربعاء الماضي، في تصريحات لشبكة “RMC” الفرنسية: “لقد فوجئت حقا بالدعم الضعيف جدا من المنتخب الفرنسي، ومن السيد نويل لوغريت (رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم)”. 

مضيفا : “عندما كنت أمر بأعز فترات في المنتخب الوطني، قبَّل ( لوغريت) حذائي. لكن عندما اختفيت عن الأنظار، أصبح مثل الشبح”. 

وأضاف  فالبوينا لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني: “ربما (لوغريت) فقد رقم هاتفي. لم أتلق أي دعم. أعتقد أنه عار، لأنني ضحية في هذا الوضع برمته”.


57 ألف يورو غرامة كريم بنزيما 


و قد قضت محكمة فرنسية  الأربعاء الماضي، بحبس بنزيما لعام واحد مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 75 ألف يورو، بعد إدانته في قضية “محاولة ابتزاز” فالبوينا، بشريط جنسي. 


وأشار المدعون الفرنسيون إلى أن نجم ريال مدريد و منتخب الفرنسي كريم بنزيما شجع فالبوينا على دفع أموال المبتزين من أجل إبقاء الشريط بعيدا عن عيون الجمهور. 


ولم يحضر  كريم بنزيما، و الذي نفى ارتكاب أي مخالفات، في المحكمة، وأكد محاموه أنهم سيتقدمون باستئناف ضد الحكم الصادر. 

وتعود هذه القضية إلى عام 2015، عندما تعرض  ماتيو فالبوينا للابتزاز من  أشخاص مجهولين بشأن شريط فاضح، ونصحه كريم بنزيما حينها بدفع الأموال للمبتزين لحل المشكلة.



كاسيميرو يطلب من أنشيلوتي تلقى بطاقة ثانية ليغيب عن المباراة الأخيرة و يتواجد بالأدوار الإقصائية





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات