القائمة الرئيسية

الصفحات

باريس سان جيرمان يرغب في الانتقام من ريال مدريد عن طريق خطف فينيسيوس جونيور

 باريس سان جيرمان يرغب في الانتقام من ريال مدريد عن طريق خطف فينيسيوس جونيور 

وريال مدريد وباريس سان جيرمان يبدأ الانتقام وباريس سان جيرمان ليبدأ للانتقام لباريس سان جيرمان سان جيرمان ريال مدريد تبدأ باريس سان جيرمان يبدأ الانتقام باريس سان جيرمان باريس الانتقام ريال مدريد الانتقام real madrid and Real Madrid Paris Saint-Germain begins its revenge and Paris Saint-Germain to start to take revenge for Paris Saint-Germain Saint Germain real Madrid start Paris Saint-Germain begins revenge Paris Saint-Germain Paris Real Madrid's revenge Revenge real madrid


يبدو أن  إدارة باريس سان جيرمان لن تمرر  خطف ريال مدريد  لنجمهم كيليان مبابي مرور الكرام، بل تُخطط لهجوم مضاد من خلال ضم أحد أهم نجوم النادي الإسباني وبنفس الطريقة التي اتبعها مع مبابي.


 سيناريو جديد يهدد احلام ريال مدريد بخصوص صفقة كليان مبابي


ورفض  نادي باريس سان جيرمان بيع  كليان مبابي لريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي مقابل 200 مليون يورو، ولكن الآن يمكن لنجم باريس سان جيرمان الرحيل إلى ريال مدريد الصيف المقبل مجانًا  بعد نهاية عقده مع نادي الفرنسي. 

و هذا ما اشعل رغبة الانتقام في  إدارة ناصر الخليفي ، وجعلها تتحرك في اتجاه إعلان الحرب على ريال مدريد عن طريق التعاقد مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، وذلك بعد تألق البرازيلي بالقميص ريال مدريد هذا الموسم. 

خطة باريس سان جيرمان للتعاقد مع  فينيسيوس جونيور 


نشرت شبكة "ABC" الإسبانية أن باريس سان جيرمان يحاول اغراء نجم ريال مدريد فينيسيوس بالأموال الكثيرة ، حيث سيقدم له عرضًا لمدة ستة أعوام يتقاضى سنويًا بها 17 مليون يورو صافية . 

و من جهة أخرى يحاول ريال مدريد  تجديد عقد نجمه  البرازيلي، لكن العرض المادي أقل بكثير من عرض باريس سان جيرمان، في الراتب السنوي المعروض على فينيسيوس جونيور فقط 8 ملايين يورو. 

يذكر أن عقد  فينيسيوس  جونيور مع ريال مدريد  يمتد حتى صيف 2024، ويتقاضى حاليا قرابة 3.5 مليون يورو في العاصمة الإسبانية.





موقف ريال مدريد من تحركات باريس سان جيرمان 


ريال مدريد "هادئ" تمامًا تجاه فينيسيوس جونيور،  حيث أن عند النادي الإسباني إيمانا كبير بأن اللاعب صاحب الـ19 عامًا يريد البقاء في  ريال مدريد ولن يخضع للإغراءات باريس سان جيرمان. 

يذكر أيضا أن عقد فينيسيوس حتى 2024 ولا وجود شرط جزائي، يمنح إدارة فلورنتينو بيريز قوة وأفضلية كبيرة على باريس سان جيرمان. 

من جهة أخرى ، لا يمانع النادي الباريسي انتظار انتهاء عقد فينيسيوس جونيور في 2024 ثم ضمه مجانًا، لتكون صفعة على جبين الريال، مدريد تمامًا كما حدث مع مبابي و يكون قد انتقمو من ريال مدريد. 


الأندية الأخرى المهتمة فينيسيوس جونيور 

نادي باريس سان جيرمان ليس الوحيد المهتم  للتعاقد مع فينيسيوس جونيور، فهناك أيضًا بعض الصحف كشفت عن اهتمام كبير من مانشستر يونايتد بالنجم البرازيلي.


عملاق البريميرليغ يستهدف نجم ريال مدريد


و اهتمام باريس فينيسيوس  ليس بالجديد ، وكذلك تمسك الريال مدريد باللاعب ليس غريب ، فمن قبل عرض نادي باريس سان جيرمان ترك نيمار  جونيور للنادي الريال مدريد مقابل فينيسيوس، لكن  فلورنتينو بيريز  واداره ريال رفضوا العرض .




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات