القائمة الرئيسية

الصفحات

 فينيسيوس جونيور يقتل حلم  باريس سان جيرمان 


يقتل حلم يقتل أحلام يقتل يحلم ويقتل أحلامه ويقتل أحلام وفينيسيوس وسان جيرمان وتقتل أحلام وأحلم للقتل لقتل أحلام قتل حلم قتل فينيسيوس يقتل حلم سان جيرمان فينيسيوس ويقتل أحلام فينيسيوس سان جيرمان يقتل حلم سان جيرمان سان جرمان رؤية حلما حلم سان جيرمان حلم تقتل أحلام تقتل أحلم أحلام vinicius kill a dream kills dreams Kill dream and kills his dreams and kills dreams and Vinicius Saint-Germain and kill dreams and dream to kill to kill dreams kill a dream killing Vinicius kills Saint-Germain's dream Vinicius and kills dreams Vinicius Saint-Germain kills a dream Saint Germain sg Vision dream Saint Germain dream dream kill dreams kill dream dreams vinicius


طمأن نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، جماهير الملكي  بشأن مستقبله في سانتياجو برنابيو.

بعد أن ترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية ، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان، في خطف النجم البرازيلي، لتعويض الرحيل نجمه الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد الموسم القادم. 


وهذا بعد انفجار البرازيلي فينيسيوس مع ريال مدريد هذا الموسم ، حيث ساهم في 18 هدفًا خلال 19 مباراة بجميع المسابقات، حيث سجل 11 هدفًا وصنع 7 . 

وقال نجم البرازيلي فينيسيوس  جونيور في تصريحات  لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا أعشق ريال مدريد، وأريد البقاء هنا لفترة طويلة وصناعة التاريخ مع هذا النادي". 


وعن احتفالاته عن طريق إشارته وتقبيله لشعار ريال مدريد عندما يسجل، قال: "أشير إلى الشعار لأن الجماهير والنادي يحبونني كثيرًا، وأنا أفعل كل ما في وسعي لمساعدة النادي في الوصول إلى المكان الذي يجب أن يكون فيه" . 

وقال : "عندما كنت ألعب في البرازيل، كنت هدافًا، وأفضل لاعب، وفزنا بالبطولة، والدي أخبرني أن ريال مدريد معجب بي، فظننت أني مجنون، مر أسبوع وأخبرني أن أمامه يومين لاتخاذ القرار، لم أستطع إخبار أصدقائي، لم أنم في اليومين لكنني اتخذت القرار الصحيح في النهاية" . 


فينيسيوس جونيور : يمكننا أن نفعل كل شيء من أجل فوز كريم بالكرة الذهبية 


وعن علاقته مع الفرنسي كريم بنزيما، ولاعبي ريال مدريد، قال: "بنزيما مثير للإعجاب، يفعل كل شيء صعب بمنتهى السهولة، إنه لاعب رائع، وأنا أحب اللعب معه". 

وأضاف : "يمكننا أن نفعل كل شيء من أجل فوز كريم بالكرة الذهبية" . 

وقال أيضا : "على أرض الملعب، أتعايش مع بنزيما بشكل أفضل، فهو دائمًا قريب مني، ونقدم مستويات جيدة معًا، أما خارج الملعب، أتواجد مع ميليتاو ورودريجو باستمرار، نحن برازيليون ونفعل الأشياء معًا دائمًا" . 

و أضاف أيضا : "أضحك أكثر مع مارسيلو وميليتاو، مارسيلو مثير للإعجاب" .


فينيسيوس جونيور : أنشيلوتي مدرب جيد جدًا يجعل الأمر سهلًا على الجميع 


وعن علاقته مع مدربه  الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قال: "إنه مدرب جيد جدًا، فهو يوضح الأمور داخل وخارج الملعب، ويجعل الأمر سهلًا على الجميع، في الخارج يتحدث معي دائمًا لأكون هادئًا، وأفعل ما أفعله حاليًا". 

وختم: "لطالما كان حلمي أن ألعب لريال مدريد، أعتقد أنه حلم كل الأطفال، وخاصة من البرازيل، مع كل البرازيليين الذين صنعوا التاريخ هنا، فأنا أعمل على صنع التاريخ مثلهم" .


باريس سان جيرمان يرغب في الانتقام من ريال مدريد 



هي ليست قصة مدرب .. لماذا عانى فينيسيوس جونيور مع زيدان وتألق مع أنشيلوتي






author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات