القائمة الرئيسية

الصفحات


ريال مدريد متخوف من صفقة هالاند و سبب .. ! 

هالاند متخوف لهالاند صفقة هالاند صفقة صفقات ريال مدريد ريال مدريد متخوف من صفقة هالاند ريال مدريد متخوف ريال مدريد صفقة هالاند ريال مدريد الصفقة الريال Haaland apprehensive Haaland Haaland deal Deal Real Madrid deals Real Madrid is afraid of the Haaland deal Real Madrid is afraid Real Madrid Haaland deal real Madrid Deal riyal


ريال مدريد متخوف من صفقة هالاند

نشرت بعد تقارير الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني بدأ يدرس فكرة  التراجع ضم النرويجي  إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 


ويمكن لهالاند الرحيل عن بوروسيا دورتموند في صيف 2022 مقابل دفع 70 مليون يورو قيمة كسر العقد، ما دفع كبار أندية أوروبا للتفكير بقوة في الحصول عليه .


وقد انتابت حالة من القلق إدارة  مدريد بشأن الحالة البدنية لإرلينج هالاند، وتسببت في تغيير وجهة نظرهم بضمه. 


و كان هالاند تعرض إلى آخر إصابة عضلية في مباراة هوفنهايم  من الدوري الألماني، ولا تزال مدة غيابه عن بوروسيا دورتموند مجهولة.  


ويحلم ريال  بالتعاقد مع ايرلينج هالاند وكذلك ضم  الفرنسي كيليان مبابي، لكن قد تتغير الخطة بسبب إصابات الدولي النرويجي الكثيرة. 

سيناريو هازارد سبب خوف  إدارة ريال  


أشارت صحيفة "سبورت"  إلى أن كثرة إصابات  إرلينج هالاند مع دورتموند أعادت سيناريو النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى أذهان مسؤولي  مدريد. 


وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز واضح في هذا الموضوع ، هو يريد نجمًا يحمل  ريال  على كتفيه مثل كريستيانو رونالدو، مع إصابات قليلة، لا مثل هازارد أو جاريث بيل.  


أما تكرار سيناريو هازارد، بدفع مبلغ ضخم في هالاند ثم تعرضه لإصابات كثيرة تبعده عن الملاعب وتُفقده حساسية المباريات، فهي فكرة غير مقبولة أبدًا.  


تاريخ  إصابات هالاند مع دورتموند 



تُعد إصابة هالاند في مباراة هوفنهايم هي ثالث إصابة له هذا الموسم مع بوروسيا دورتموند.  


صاحب الـ21 عامًا غاب عن عشر مباريات هذا الموسم مع دورتموند سبع منها بسبب مشاكل في الفخذ، وثلاث بسبب إصابة في العضلات. 


الواضح هو وجود هشاشة في ركبتين هالاند، وكذلك العضلة المثنية في وركه وعضلاته عمومًا تثير قلق مسؤولي  مدريد.





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات