القائمة الرئيسية

الصفحات

ليون يستهدف استعادة  كريم بنزيما ..وكروس يكشف  شروطه للاستمرار في ريال مدريد

ليون يستهدف استعادة  كريم بنزيما  ..وكروس يكشف  شروطه للاستمرار في ريال مدريد

نادي ليون تقرير صحفي مهاجم ريال مدريد استعادة نجمه الفرنسي المجموعة الدولية تقارير صحفية إسبانية مطالب الهدنة كريم بنزيما إمكانية ضم فريقه ريال مدريد خيار إعادة الشراء ساعات عقد ريال نادي باريس سان جيرمان جونيور دا استعادة الأطراف قوية لبرشلونة الأسد زيدان استعادة التعاقد التفكير إسباني اليوم توني بدائل ضربة روس ليون توتنهام كيري فان استعادة بيتروس وساسي الهدنة لنجم استعادة جاريث بيل لتعاقد الفوز ضم بيل عامًا نبيل فقير لاعب صفقة الظهير مانشستر نسبة Lyon Club journalist report Real Madrid striker Reclaiming his French star international group Spanish press reports Armistice demands Karim Benzema Possibility to join his team real Madrid Repurchase option hours Real contract Paris Saint-Germain club Junior da limb recovery strong for barcelona the lion Zidane Recovery contracting thinking Spanish today Tony alternatives a hit Russians leon Tottenham Kerry van Petrus and Sassi recovery armistice for a star Restore Gareth Bale to contract the win join Bill general Nabil Fakir player Deal back Manchester Rate


 ليون يستهدف استعادة  كريم بنزيما


أكد تقارير صحفية إسباني، اليوم  أن نادي ليون الفرنسي، يستهدف استعادة نجم  نادي  ريال مدريد كريم بنزيما

ويرتبط بنزيما، صاحب 34 عامًا، بعقد مع ريال حتى صيف 2023، وبالتالي من الممكن أن يكون الموسم المقبل هو الأخير له في عاصمة الإسبانية ؛ حيث سيصل وقتها إلى 35 عامًا. 

 نجم باريس سان جيرمان يهاجم بنزيما و سبب ميسي 

وانتقل كريم ، إلى ريال مدريد، في  صفقة  عام 2009، قادمًا من ليون، وساهم في تحقيق إنجازات تاريخية بقميص الميرينجي، وبات أحد الهدافين التاريخيين للنادي. 

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ليون يفكر في استعادة بنزيما، الصيف المقبل. 

 كريم بنزيما يضع ريال مدريد أمام خيار صعب .. و سبب هالاند 

وأضافت الصحيفة، أن اهتمام النادي الفرنسي باستعادة بنزيما ليس جديدًا حيث سبق وأن أقر جاك ميشيل أولاس، رئيس ليون، قبل أسبوعين، في مقابلة صحيفة، برغبة ناديه في إعادة بنزيما. 
وقال أولاس أيضا وقتها: "بمجرد أن تتاح لنا الفرصة لإعادته، سيعود. لا أعرف كيف أو ما إذا كان سيكون كلاعب، أو كمدرب للفريق". 

من ناحية أخرى، لم يخف نجم الفرنسي أبدًا حبه لليون، لكنه لم يلمح أبدًا بإمكانية عودته حاليًا.

كروس يكشف 3 شروط للاستمرار في ريال مدريد 


كشف توني كروس لاعب  وسط  نادي  ريال مدريد عن ثلاثة شروط لاستمراره مع الفريق وتمديد تعاقده في الفترة المقبلة.
حيث كشف توني كروس  عن ثلاثة شروط لاستمراره مع الفريق وتمديد تعاقده في الفترة المقبلة. 

يذكر أن عقد كروس مع ريال  ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ووفقا للتقارير الصحيفة فإن إدارة   نادي   ريال  الملكي ستقدم للاعب عرضا لتمديد تعاقده لموسم إضافي. 

وقال النجم الألماني في تصريحات عبر شبكة سكاي سبورت: "أعرف ما أريده في النادي والنادي يعرف ما يريده مني في مرحلة ما سنتعامل معا بشكل مريح". 
وأضاف "الثقة هي أساس كل شيء ومازلت أشعر بأنني في حالة جيدة ولكن هناك عدة أشياء يجب أن تحصل أولا، أول شيء هو أن مستوى الفريق ومستوايا يجب أن يتماشى معا، ثانيا أن يكون مستواي البدني جيدا والثالث هو رغبتي التي يجب أن تستمر وعندما يجتمع كل ذلك حينها سنتحدث وإذا لم يحدث ذلك فلدي عقد مستمر حتى 2023". 

 بوادر إيجابية تقنع مبابي بتجديد عقده

وتحدث كروس عن إمكانية ضم امبابي وهالاند لريال مدريد قائلا: "أنا هنا منذ 8 سنوات وقرأت عن العديد من الأسماء التي لم تأتي في النهاية، إنهم اللاعبين الأكثر إثارة للاهتمام في السوق المقبل، وأعتقد أن ريال مدريد يبحث دائما عن الأفضل وهذا يشمل كلاهما، لا أستطيع أن أقول إذا كانوا سيلعبون في ريال مدريد فأنا لست الرئيس ولكن الطبع كلاهما لاعبان رائعان". 

وقال أيضا "مباراة باريس سان جيرمان كان من الممكن أن تكون في نصف النهائي بكل سهولة ومن المبكر جدا أن نلتقي معهم في دور الـ 16 ولكن أتمنى أن نكون في مستوى جيد وأن نصل بأقل عدد ممكن من الإصابات والغيابات، وإذا حدث ذلك فسنكون مستعدين لجميع المباريات". 

اللاعب المعجزة يشعل الحرب بين برشلونة وريال مدريد  

لاعب الوسط صاحب الـ 32 عاما شارك مع ريال مدريد منذ بداية الموسم في 20 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة ثلاثة آخرين.


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات