القائمة الرئيسية

الصفحات

باريس سان جيرمان يضع خطة ضد ريال مدريد إما مبابي أو فينيسيوس

 باريس سان جيرمان يضع خطة ضد ريال مدريد إما مبابي أو فينيسيوس 


باريس سان جيرمان يضع خطة ضد ريال مدريد 


كشفت عدة مصادر صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يضع خطة ضد نادي ريال مدريد الإسباني إما النجم الفرنسي، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان أو النجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور


ريال مدريد يتجاهل برشلونة و سيتي يستخدم ريال مدريد لحسم صفقة هالاند 


عرض يائس لكيليان مبابي للاستمرار والهجوم المضاد مع فينيسيوس وهالاند إذا فشلوا في الاحتفاظ بنجمهم 


اتصل صاحب نادي باريس سان جيرمان تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر  بمديره ناصر الخليفي لتلقي إيضاحات بشأن خسارة فريقه في البرنابيو و إيجاد المخرج المعلق بخيط في قطر حيث  يدركون أن الاستثمار في الفريق لا يتوافق مع النتائج المتوقعة .

  ويبدو  أن  هذه الأيام ابتكر الخليفي  والأمير آل ثاني استراتيجية مناهضة لريال مدريد لوقفهم   ،  و الإجراء الأول هو إقناع كيليان مبابي بالاستمرار بأي ثمن عن طريق  عرض لا يمكن رفضه أو من خلال التهديد بالحملة الإعلامية التي يُنظر إليها على أنه خائن لباريس سان جيرمان والبطولة الفرنسية وفرنسا. 


اقرأ أيضا..جمهور ريال مدريد يهتف لمبابي


باريس سان جيرمان يحاول خطف فينيسيوس جونيور 


ومن جهة أخرى  يحاول النادي الباريسي إغراء البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، من أجل الانتقال إلى "حديقة الأمراء". 


حيث ينتهي عقد فينيسيوس مع الميرنجي في صيف 2024. 

و حسب  صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن  نادي الفرنسي يريد ضم فينيسيوس جونيور وعرض عليه اللعب في باريس بعقد مدته 6 مواسم وراتب يبلغ 17 مليون يورو.

يعتبر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، من بين أبرز المواهب الصاعدة في الوقت الحالي، واستطاع هذا الموسم تقديم مستويات جيدة رفقة فريق ريال مدريد، جعلت البعض يرشحه ليكون "نجم" المونديال القادم، الذي ستحتضنه دولة قطر سنة 2022. 

مبابي ضد ريال مدريد مبابي فينيسيوس ضد باريس سان جرمان ضد سان جيرمان ريال مدريد ريال خطه خطة باريس سان جيرمان تضع خطة ضد ريال مدريد تضع خطة ضد تضع خطة باريس سان جيرمان باريس سان جرمان أمام باريس اما إما مبابي إما أمام ريال مدريد أمام باريس سان أمام real madrid's vinicius error but Mbappe vs Real Madrid Mbappe Vinicius against Paris Saint-Germain against Saint Germain Real Madrid Rial plan Paris Saint-Germain plan Make a plan against Real Madrid make a plan against make a plan Paris Saint-Germain Paris Saint-Germain in front of Paris As for either Mbappe As for against Real Madrid In front of Paris San Before real madrid's vinicius error but


وأشار نفس المصدر إلى أن هذا العرض مغرٍ للشاب البرازيلي، الذي يحصل سنويًا على 3.5 مليون يورو فقط مع ريال مدريد. 


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن العقد الجديد الذي يجهزه ريال مدريد لفينيسيوس جونيور، بعيد عن عرض سان جيرمان، ويبلغ 10 ملايين يورو سنويًا. 


وقالت إن الفريق الفرنسي من المنتظر أن يخسر نجمه كيليان مبابي في الصيف المقبل، لذا يحاول تعويضه بلاعب آخر مميز في الهجوم. 


ريال مدريد يعيد زيدان للملاعب من جديد 




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات